عادي

الفيصلي والرمثا يتطلعان لـ«سوبر الأردن»

22:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
يتطلع فريقا الفيصلي والرمثا للتتويج بلقب النسخة التاسعة والثلاثين من الكأس السوبر الأردني لكرة القدم، عندما يتواجهان الثلاثاء على ملعب ستاد عمان الدولي.
ويخوض الفيصلي المباراة بصفته بطلاً لكأس الأردن للموسم الماضي على حساب السلط، والرمثا بصفته بطلاً لدوري المحترفين الذي توج به الموسم الماضي، مستفيداً من افضليته في المواجهات المباشرة مع الوحدات بعد تساويهما بالنقاط.
ويسعى الفيصلي لتعزيز رقمه القياسي والفوز بالكأس السوبر للمرة الثامنة عشرة منذ انطلاقها عام 1981، بينما يبحث الرمثا عن لقبه الثالث بعد 32 عاماً عن آخر تتويج له بالسوبر، وكان ذلك عام 1990، بينما كان لقبه الأول عام 1983.
وحسب تعليمات الإتحاد الأردني، سيتم اللجوء لشوطين إضافيين في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، وإذا استمر التعادل يتم اللجوء لركلات الترجيح لتحديد هوية الفريق الفائز.
وافتتح الفيصلي الموسم الحالي متوجاً بلقب بطولة درع الإتحاد على حساب الرمثا فائزاً عليه 1-0، ليحقق لقبه الثاني بقيادة المدرب الوطني محمود الحديد الذي تولى المهمة قبل نحو خمسة أشهر، بينما يقود الرمثا المدرب الوطني مراد الحوراني الذي تولى المهمة بداية الموسم الحالي.
وأعلن الاتحاد الأردني ان مباراة الفيصلي والرمثا ستشهد عودة كامل الحضور الجماهيري لمباريات كرة القدم بنسبة 100%.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"