عادي
شاركه صدارة الدوري الإيطالي

نابولي يضغط على صدارة ميلان

01:18 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
إليف ألماس يحتفل بهدف نابولي الثالث

واصل نابولي ضغطه على ميلان المتصدر بفوزه الثمين على مضيفه أتالانتا 3-1 في المرحلة الحادية والثلاثين من بطولة إيطاليا لكرة القدم أمس الأحد.

ويملك الفريقان 66 نقطة قبل أن يخوض ميلان مباراته في ختام هذه المرحلة ضد ضيفه بولونيا اليوم الاثنين.

تقدم الضيوف الذين لعبوا في غياب هدافهم النيجيري فيكتور اوسيمهن، عبر المهاجم المخضرم لورنتسو اينسينيي من ركلة جزاء إثر المخالفة التي ارتكبها حارس أتالانتا الأرجنتيني خوان موسو على البلجيكي دريس مرتنيز داخل المنطقة (14). ثم ساهم اينسينيي بالهدف الثاني عندما لعب ركلة حرة مباشرة بسرعة ليتابعها ماتيو بوليتانو على الطائر داخل الشباك (37).

ورد أتالانتا بهدف الهولندي مارتن دي رون من كرة رأسية مقلصاً النتيجة (58)، لكن الكلمة الأخيرة كانت لصالح الفريق الجنوبي الذي سجل الهدف الثالث حاسماً النتيجة بواسطة المقدوني إليف ألماس إثر هجمة مرتدة (81) محققاً الفوز الثالث لفريقه توالياً في الدوري.

يذكر أن نابولي لم يتوج بطلاً للدوري الإيطالي منذ عام 1990 بقيادة أسطورته الأرجنتيني الراحل دييجو مارادونا عندما أحرز ثاني سكوديتو له، علماً أن مارادونا قاده الى لقبه الأول أيضاً في الدوري المحلي عام 1987.

في المقابل، تابع أتالانتا عروضه السيئة على أرضه هذا الموسم حيث لم يحقق سوى أربعة انتصارات في «سيري أ»، وفشل في تعزيز حظوظه ببلوغ دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إذ في رصيده 51 نقطة على بعد ثماني نقاط من يوفنتوس الرابع الذي لعب أمس مع ضيفه إنتر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"