عادي

بطولة نادي موظفي الشارقة تمطر أهدافاً

22:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات المجموعة الأولى

شهدت منافسات المجموعات الأولى بالبطولة ال23 للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية لكرة القدم، تعادلاً مثيراً بين دائرة التسجيل العقاري وحامل لقب البطولة السابقة فريق الخدمات الاجتماعية،بينما حقق فريق مجلس الشارقة للتعليم، فوزاً مستحقاً على دائرة الموارد البشرية، في الحدث الذي ينظمه نادي موظفي حكومة الشارقة بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين، وتحت إشراف مجلس الشارقة الرياضي.

في أولى مباريات المجموعة الأولى، خطف فريق الخدمات الاجتماعية حامل اللقب تعادلاً ثميناً من فريق التسجيل العقاري، واستطاع أن يحول تأخره 2-4 إلى التعادل 4-4، أحرز أهداف فريق التسجيل خالد صالح «هدفين» وهدف لكل من راشد المازمي وحمد الزرعوني، بينما أحرز أهداف الخدمات حبيب غلوم «هاتريك» وحسن رمضان.

ووجه فريق مجلس الشارقة للتعليم إنذاراً لفرق البطولة بتحقيق فوز عريض على دائرة الموارد البشرية بخماسية سجلها مصعب بابكر «هدفين» وهدف لكل من أحمد ساسي وأكرم محمد وهشام محمد.

وأعرب البيومي إبراهيم مدرب فريق مجلس الشارقة للتعليم عن سعادته بالأداء المميز للاعبي الفريق خلال المباراة، وتحقيق الفوز الأول الذي سيكون له مردود إيجابي خلال المنافسات.

واختارت اللجنة المنظمة للبطولة اللاعبين: هلال عبدالله من مجلس الشارقة للتعليم، وعبدالله أحمد من التخطيط للفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراتين، وقدم الجائزة أسامة الدوخي عضو اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"