عادي

5 مباريات في الجولة 21 لدوري الثانية الجمعة

20:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تنطلق مباريات الجولة 21 من «دوري الدرجة الثانية»، في التاسعة من مساء الجمعة، حيث يحل فورسان هيسبانيا ضيفاً على الموج، ويستقبل لافال يونايتد نظيره الهلال يونايتد، فيما يستضيف ريجينال بينونة، ويلتقي الاتفاق بيونايتد، ويواجه لاليغا إتش بي سي فريق ليوا.

يحل فورسان هيسبانيا ضيفاً على الموج بالملعب الفرعي رقم 4، بنادي الإمارات في رأس الخيمة، وتجمع المباراة المتصدر بصاحب المركز الأخير، ولفورسان هيسبانيا 46 نقطة في المركز الأول، ولمضيفه ست نقاط في المركز الحادي عشر.

وبالملعب الرئيسي لإستاد الشيخ زايد للكريكت، يستقبل ريجينال بينونة، وللأول 24 نقطة في المركز السابع، وللثاني 34 نقطة في المركز الرابع، وسيكون الملعب الرئيسي بنادي دبي لأصحاب الهمم مسرحاً للقاء فريقي لافال يوناتيد والهلال يونايتد، ولصاحب الأرض 25 نقطة في المركز الخامس، وللهلال 36 نقطة في المركز الثاني.

ويدخل الاتفاق مباراته مع يونايتد، التي تقام بالملعب الفرعي رقم 1 بنادي شباب الأهلي دبي، وفي رصيده 25 نقطة في المركز السادس، ولضيفه 21 نقطة في المركز الثامن، ويستضيف لاليغا إتش بي سي فريق ليوا على الملعب رقم 2 في مدينة دبي الرياضية، وللمضيف 34 نقطة في المركز الثالث، ولليوا 16 نقطة في المركز التاسع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"