عادي

«إي أند» تختار بوبليسيس جروب شريكاً في عملياتها الإبداعية

15:27 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلنت مجموعة «إي أند» (&e)، المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات، اختيارها «بوبليسيس جروب»، شريكاً لها في عملياتها الإبداعية، حيث ستعمل «بوبليسيس جروب» في إطار هذا التعاون على تسخير خبراتها الواسعة ووجودها القوي في دولة الإمارات العربية المتحدة وحول العالم لتوفير خدمات إبداعية لجميع وحدات الأعمال الخاصة بمجموعة «إي أند»، بما يدعم رحلة المجموعة للتحول.
وكانت مجموعة «إي أند» أعلنت في فبراير الماضي عن خططها للتحول من شركة اتصالات عملاقة ذات قدرات رقمية إلى مجموعة عالمية رائدة في الاستثمار الرقمي والتكنولوجي.
وتتمتع «إي أند» بأدائها المالي القوي إلى جانب نتائج الأعمال المتميزة التي تواصل تحقيقها عبر مختلف الأسواق التي تعمل فيها، ما يجعلها في وضعٍ جيد يخولها تعزيز ريادتها العالمية في المجال الرقمي، والتي ستسهم في تشكل معالم مستقبل رقمي أكثر ازدهاراً. وقد أعادت المجموعة تركيز جهودها للاستثمار في التقنيات المتقدمة، والاستفادة من المشاريع والفرص الواعدة، وتسريع الوصول إلى أسواق جديدة على الصعيدين الإقليمي والعالمي، وذلك من خلال اعتماد هيكلية مؤسسية جديدة وقطاعات أعمال متخصصة. وتستند هذه الرؤية الاستشرافية إلى التزام المجموعة بتقديم تجارب عملاء متميزة، وخلق المزيد من القيمة للمساهمين وإحداث فرق إيجابي في المجتمعات التي تمارس فيها أنشطتها.
وسيعتمد الفريق الإبداعي في مجموعة «بوبليسيس جروب» والذي سيكون تحت إشراف وكالة «ساتشي آند ساتشي»، التي تعتبر جزءاً من المجموعة، في تطوير العمليات والخدمات المقدمة لمجموعة «إي أند»، على التميز الإبداعي والخبرات الاستراتيجية المتنوعة التي تتمتع بها المواهب الحائزة على جوائز مرموقة والعاملة في أقسام متعددة في المجموعة. وستعمل «بوبليسيس جروب» على إنشاء حملات تسويقية مبتكرة وديناميكية لمجموعة «إي أند» بهدف خلق وعي عالمي واسع النطاق حول العلامة التجارية عبر مجموعة متنوعة من القطاعات. وسيساهم ذلك في إضافة قيمة مميزة للعلامة التجارية كمجموعة تكنولوجية رائدة عالمياً تسهم في خلق بيئة ذات إمكانيات غير محدودة تستند إلى أسس متينة وقدرات اتصال ذكية وفرص مثمرة للتعاون. ومع تصنيف مجموعة «إي أند» كأقوى علامة تجارية في مجال الاتصالات على مستوى العالم، لتكون العلامة التجارية الأولى التي تنال مثل هذا التصنيف في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ستعمل «بوبليسيس جروب» على تسخير مواردها وخبراتها وتوظيف بنيتها التحتية الإبداعية القوية لمساعدة مجموعة «إي أند» على تحقيق أهدافها الخاصة بتعزيز قيمة علامتها التجارية وتوسيع نطاق حضورها على الصعيدين الإقليمي والعالمي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"