عادي

منتخب البادل يفوز على عمان في دورة ند الشبا

20:38 مساء
قراءة دقيقتين
من منافسات البادل تنس
  • «سبايدر تيم» في صدارة الطائرة

تغلب منتخب الإمارات الوطني على منتخب عمان في منافسات كأس الخليج للبادل دبي 2022، البطولة الأولى من نوعها على مستوى المنتخبات الوطنية الخليجية التي تقام ضمن فعاليات النسخة التاسعة من «دورة ند الشبا الرياضية».

وتابع الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس اتحاد الإمارات للبادل تنس مباريات منتخب الإمارات للبادل، حيث فاز منتخب الإمارات بثلاث مباريات، كما فاز منتخب البحرين على منتخب السعودية بثلاث مباريات أيضاً، كما تغلب منتخب الإمارات للسيدات على منتخب البحرين للسيدات بمباراتين مقابل مباراة واحدة.

وفي الكرة الطائرة، تصدر فريق سبايدر تيم قائمة الفرق المشاركة بحصده رصيد 3 نقاط ليكون الفريق الأعلى تسجيلًا في البطولة حتى الآن بعدما سجل 115 نقطة وذلك بعد تغلبه على فريق زعبيل بثلاثة أشواط مقابل شوطين، في المباراة التي أدار تحكيمها محمد الشامسي وإسماعيل إبراهيم، وتوج فيها اللاعب عارف محمود من فريق سبايدر تيم بأفضل لاعب.

وفاز فريق الجوارح على فريق الإمبراطور بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وتم اختيار ليلسون كوستا لاعب فريق الجوارح كأفضل لاعب في المباراة التي أدار تحكيمها خالد راشد وعلي حميد، وجاء فريق الجوارح في المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطتين، وحل فريق الإمبراطور في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

وتغلب فريق بلدية دبي على فريق مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف بنتيجة 37-28 في منافسات بطولة كرة السلة بالكراسي المتحركة التي تقام في نادي دبي لأصحاب الهمم، كما تغلب نادي خور فكان للمعاقين على فريق الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي بنتيجة 37 – 14، وفاز فريق هيئة الطرق والمواصلات بدبي على فريق مركز وريزيدانس البستان بنتيجة 18–11، فيما فاز فريق نادي الثقة للمعاقين على فريق القيادة العامة لشرطة دبي بنتيجة 38–24.

وبذلك تصدر فريق نادي خورفكان للمعاقين ترتيب فرق المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، تلاه فريق الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي برصيد 3 نقاط، ونادي الثقة للمعاقين برصيد نقطتين والقيادة العامة لشرطة دبي برصيد نقطتين وتذيل فريق دناتا للسفريات قائمة المجموعة، وفي المجموعة الثانية تصدر فريق بلدية دبي قائمة الفرق برصيد 4 نقاط، تلاه فريق مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف برصيد 3 نقاط وفريق هيئة الطرق والمواصلات بدبي برصيد 3 نقاط وحل فريقا مركز وريزيدانس البستان ودائرة المالية في آخر المجموعة برصيد نقطة واحدة.

وتستكمل السبت منافسات سباق الدراجات الهوائية لمسافة 77 كيلومتراً، حيث تقام منافسات سباق فئة الهواة المواطنين فردي وفرق، والفئة المفتوحة لسيدات فردي وفرق، وفئة الهواة المواطنات فردي وفرق، وفئة كبار السن للرجال والسيدات فوق 50 سنة لمسافة 40 كيلومتراً، وتنطلق سباقات جميع الفئات من أمام مركز الصقور للرياضات التراثية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"