عادي

صلاح يؤكد أن مفاوضاته مع ليفربول «حساسة»

23:13 مساء
قراءة دقيقتين

أقر الدولي المصري محمد صلاح الجمعة أن المفاوضات المطولة مع فريقه ليفربول الإنجليزي بشأن تجديد عقده هي مسألة «حساسة».

وينتهي عقد المهاجم مع ناديه في صيف العام 2023 وتشير التقارير إلى أن المصري يطالب ليفربول براتب يجعله الأعلى أجراً في الدوري الممتاز.

وأقر صلاح (29 عاماً) قبل المباراة القمة المرتقبة أمام مانشستر سيتي على ملعب «الاتحاد» في الدوري الأحد أنها قضية حساسة لجميع المعنيين، لكنه أصر على أن ذلك لن يشتت تركيزه على هدف تحقيق الرباعية مع ليفربول هذا الموسم.

ويتأخر فريق المدرب الألماني يورجن كلوب بفارق نقطة عن سيتي قبل ثماني مراحل من نهاية الموسم.

سجل صلاح هدفاً واحداً في آخر ثماني مباريات مع ناديه، إلا أن في رصيده 28 هدفاً في جميع المسابقات هذا الموسم مع ليفربول.

وقال صلاح لشبكة سكاي سبورتس عن تجديد عقده «هناك أشياء كثيرة لا يعرفها الناس. لا يمكنني أن أكون أنانياً وأتحدث عن وضعي لأننا في أهم فترة قادمة للفريق».

وتابع «قلت مرات عدة ما أريده ولكن لا يمكنني التعمق في الحديث عن العقد الآن لأنها مسألة حساسة»، مضيفًا «لا يمكنني الذهاب الى الإعلام والتحدث عن العقد الآن، أنا فقط أركز على الفريق».

وأضاف «هذا الأمر الأهم بالنسبة لي، أن أكون مركزاً على الفوز بالألقاب وأنا أعطي كل ما لدي للنادي».

ويسعى ليفربول للرباعية هذا الموسم بعد أن أحرز لقب كأس الرابطة ووضع قدمًا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه 3-1 في ذهاب الدور ربع النهائي على بنفيكا في البرتغال الثلاثاء، كما يخوض السبت المقبل ضد سيتي أيضاً نضف نهائي الكأس على ملعب ويمبلي.

وعن مدى ثقته في التوصل لاتفاق بشأن تجديد تعاقده،قال:لا يمكنني قول نعم أو لا، سبق وأن صرحت بما أريده، ولكن مرة أخرى لا أريد الحديث عن تعاقدي الآن كون الوضع حساساً.

وواصل: الفريق يريد الفوز ولا يمكن أن أذهب لوسائل الإعلام للحديث عن عقدي، أركز مع الفريق هذا كل شيء.

وبالنظر إلى تأثر مستواه بالحديث عن مستقبله،قال صلاح: لا، أتحدث مع المدرب من وقت لآخر وأنا لاعب محترف وأعرف عملي جيداً، أنا أول من يأتي إلى هنا وآخر من يرحل، أعرف ماذا أفعل، وبالتالي لا أشعر بالانزعاج وأركز مع الفريق وأركز على الفوز بالبطولات، سأقدم كل ما بوسعي للنادي.

وعن مواجهة سيتي في قمة الأحد النارية، قال صلاح: هم يتفوقون بنقطة عنا ونواجههم على ملعبهم في المباراة المقبلة، وبالتالي هذا يمنحهم الأفضلية.

وتابع:نحن نملك الخبرة الآن حيث نلعب مع بعضنا منذ 4 أو 5 سنوات، ونعرف كيفية خوض المباريات الكبرى، نأمل أن نفوز بالمباراة المقبلة، أهم شيء ألا نخسر اللقاء حتى لا يتسع الفارق، المدرب تحدث معنا اليوم وأخبرنا بضرورة الاستمتاع.

وعلق على مدى إمكانية فوز ليفربول بالبرباعية هذا الموسم:نأمل أن نفوز بالبطولات الأربع، لم نقم بذلك من قبل، وفي هذا الموسم نحن قريبون ونقدم مستوى مميزاً.

وأكد: "فزنا في آخر 10 مباريات في البريميرليج، ونأمل في الفوز باللقاء المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"