عادي

التعاون السعودي يبحث عن نقاط مباراة باختاكور

00:24 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
جون دوم مدرب التعاون

الرياض:عيسى الحكمي

أكد الهولندي جون بروم مدرب التعاون السعودي أن فريقه يمتلك الدافع للفوز على باختاكور الأوزبكي حين يلتقيه مساء الأحد عند التاسعة و15 دقيقة بتوقيت الإمارات على ملعب مدينة الملك عبد الله في الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن دوري أبطال آسيا 2022.

وتابع المدرب الهولندي خلال المؤتمر الصحفي:بعد فوزنا على الدحيل القطري 2-1 بتنا نمتلك الحافز لتحقيق ثلاث نقاط جديدة إلا أنه يجب أن نكون على حذر ونحترم الخصم، فالفريق الأوزبكي يمتلك أدوات جيدة رغم خسارته أمام سابهان الإيراني 1-3 في ضربة البداية،وهذا ما سيجعله يبحث عن التعويض.

من جهته،أوضح المهاجم الكاميروني تاواميا الذي يعول عليه «سكري القصيم»لخطف البطاقة الأولى عن المجموعة أنه يلعب ضمن فريق قوي،وقال «نحن أقوياء ولدينا أدوات عالية،سنلعب بحثاً عن الفوز ولا غيره،وجماهير التعاون ستكون سندنا بعدما أدت المهمة أمام الدحيل».

ويمتلك التعاون 3 نقاط جعلته في الصدارة مناصفة مع سابهان الإيراني،بينما لا يوجد رصيد لفريق باختاكور وكذلك الدحيل الذي سيلتقي في مباراة السهرة سابهان في مهمة صعبة.

ولحساب المجموعة الثالثة، يصطدم شباب الأهلي بفولاذ الإيراني على ملعب الجوهرة المشعة عند التاسعة و15 دقيقة،وفي رصيد كل طرف نقطة واحدة من التعادل في ضربة البداية أمام آفال والغرافة،ويلتقي الغرافة القطري مع آفال التركمانستاني في المباراة الأخيرة ولكل منهما أيضاً نقطة واحدة في المجموعة التي تبدو حتى اللحظة معقدة الحسابات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"