عادي

70 مليون مشاهدة لفيديو «ياس وجهة مميزة»

23:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة

حققت جزيرة ياس في أبوظبي، إنجازاً على مستوى الحضور والتفاعل الرقمي، من خلال مقطع فيديو أطلقته لاستقطاب السائحين من الهند، تحت عنوان «ياس وجهة مميزة»، وذلك بالتعاون مع النجم رانفير سينج، ضمن حملة ترويجية.

وسجّل المقطع الغنائي، المستوحى من عالم بوليوود وصوّره سينج وهو يرقص ويغني في أرجاء الجزيرة، تفاعلاً رقمياً مذهلاً في أول عشرة أيام ليحصد أكثر من 70 مليون مشاهدة على منصات التواصل الاجتماعي. وبلغت أرقام المشاهدات 80% من إجمالي حركة الزوار على موقع الوجهة الإلكتروني في موسم 2019.

وتسعى الحملة إلى تشجيع السياح من الهند على قضاء عطلات استثنائية في جزيرة ياس، من خلال تصوير معالمها الجمالية وتجاربها المذهلة كما يراها أحد أبرز نجوم بوليوود.

وتوفر الحملة تجربةً بصريةً ممتعة توثّق للجمهور عطلة سينج المليئة بالمغامرات والحماس عندما يزور أشهر معالم جزيرة ياس، حيث يلتقي باتمان في عالم وارنر براذرز أبوظبي، ويستمتع بالأمواج في ياس ووتروورلد، ويركب أسرع أفعوانية على الإطلاق في عالم فيراري أبوظبي. ولا تتوقف مشاهد المقطع المصوّر عند هذا الحدّ، حيث يظهر سينج وهو يطير في الهواء داخل كلايم أبوظبي قبل أن يؤدي الأغاني والحركات الراقصة في أرجاء الجزيرة، ويقود سيارة سباق على حلبة مرسى ياس للفورمولا 1، فضلاً عن استمتاعه بتجربة التسوق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"