عادي

فيديو| خيرت الشاطر في تسريبات «الاختيار 3»: لسنا في حرب مع إسرائيل ولا ضد مصالحها

02:40 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

كشف تسريب جديد عرضه مسلسل «الاختيار» المصري، موقف حركة «الإخوان» من إسرائيل، أكد فيه نائب المرشد خيرت الشاطر، ان جماعته لا تريداً حرباً وليست ضد مصالح تل أبيب.

ولقي الفيديو الذي عرض، الأربعاء، الحلقة 12 من مسلسل «الاختيار» الذي يتناول فترة حكم«الأخوان» لمصر، تداولاً واسعاًَ على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يظهر موقفاً مناقضاً للجماعة عكس المعلن لها بشأن العلاقة مع إسرائيل.

وأكد الشاطر في الفيديو الجديد عدم رغبة «الإخوان» في الحرب مع إسرائيل قائلاً: «لوحدثت ثورة جياع، ستكون خطرا على مصالحكم، وعلى مشروع إسرائيل».

وتابع الشاطر: «اليوم حين وقف الشعب وقال نريد الذهاب إلى الحدود مع إسرائيل؛ جميعنا وقفنا وقلنا لا، واتصلنا بخالد مشعل، وقلنا أصدر بيانا للإعلام وللانترنت، وقل نحن لا نريد من المصريين أن يذهبوا، فإذن اليوم لا نريد انهياراً في البلد لا نريد فوضى، لا نرغب في التخريب، ولا حتى ضد مصالحهم. لسنا في حرب مع حد».

ويحظى مسلسل «الاختيار» الذي يعرض حالياً ثالث أجزائه، بمشاهدة كبيرة على الشاشات، إذ يكشف مرحلة حاسمة في تاريخ مصر المعاصر، والتي تم فيها الإطاحة بحكم حركة «الإخوان» الإرهابية.

والمسلسل من بطولة نخبة من أبرز النجوم، بينهم أحمد عز، وكريم عبد العزيز، وأحمد السقا، وخالد الصاوي، ومحمود البزاوي، ومن إخراج بيتر ميمي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"