عادي
الجزيرة يواجه مومباي في الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا

شباب الأهلي يلاقي الغرافة في اختبار الصدارة

00:10 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
من مباراة الجزيرة والشباب السعودي

يتطلع شباب الأهلي إلى صدارة المجموعة الثالثة عندما يلاقي الغرافة القطري في لقاء قمة يسعى من خلاله «الفرسان» إلى تحقيق الفوز الأول في النسخة الحالية لدوري أبطال آسيا بعد تعادلين أمام آهال وفولاذ بنتيجة واحدة 1-1.

ويتصدر الغرافة الترتيب برصيد 4 نقاط، مقابل نقطتين لشباب الأهلي ونقطتين لفولاذ الإيراني، ونقطة لآهال التركماني.

ولم يقدم شباب الأهلي المستوى المتوقع منه، واستمر في سلسلته السلبية، حيث انه لم يعرف أيضاً طعم الفوز في 4 مباريات متوالية في الدوري، ليرتفع العدد إلى 6 مباريات بالتعادل في أول مباراتين آسيويتين.

وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، يلعب ضمن المجموعة الثانية الجزيرة مع مومباي سيتي الهندي في لقاء يبحث فيه «فخر أبوظبي» عن فوزه الأول بعد خسارتين، والثانية كانت قاسية أمام الشباب السعودي صفر-3.

ولن تكون مهمة الجزيرة سهلة أمام مومباي الذي حقق في الجولة الماضية نتيجة غير مسبوقة، بفوزه على القوة الجوية العراقي 2-1، ليكون الأول لفريق هندي في تاريخ البطولة.

ولكن الهولندي مارسيل كايزر مدرب الجزيرة مازال يتمسك بالأمل، وقال بعد لقاء الشباب «لدينا فرصة في التأهل للدور الثاني، ولكن بالتأكيد الأمور باتت أصعب الآن بعد خسارة أول مباراتين».

من جهته، يأمل مومباي باستمرار كتابة التاريخ، وقال مدربه الإنجليزي ديس باكينغهام بعد الفوز على الجوية «هي لحظة تاريخية للنادي ولكرة القدم الهندية، حيث إننا أصبحنا أول فريق هندي يحقق الفوز في هذه البطولة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"