عادي

مصر.. القبض على ذابح زوجته وحماه في أول أيام رمضان

23:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة

نجحت الشرطة المصرية في محافظة الإسماعيلية، في القبض على قاتل ارتكب جريمة مروعة في أول أيام رمضان، بعدما أقدم على قتل حماة وزوجته ذبحاً بسبب خلافات بينهما، ويفر هارباً، وفق ما نشرت وسائل إعلام مصرية الجمعة.
وبدأت تفاصيل الجريمة البشعة التي شهدتها قرية نفيشة، حيث قرر القاتل ويدعى السيد خليفة، 48 عاماً، الانتقام من حماه وزوجته بعدما رفضت العودة إليه بعد ثلاث سنوات من القطيعة بينهما بسبب سوء أخلاقه، قامت خلالها برفع دعوى خلع عليه، رغم وجود ثلاثة أبناء منه.
وبحسب تحريات الشرطة، قام المتهم، في صباح أول أيام الشهر الفضيل، بالتوجه إلى بيت حماه، حيث قام بكسر زجاج النافذة واقتحام المنزل، حيث فوجئ بابنته فهددها بالقتل إن أبلغت عنه، وتوجه على إثرها إلى غرفة حماه السبعيني.
وفي التفاصيل المروعة، وجد المتهم حماه وهو يصلي، لكن ذلك لم يثنه عن ارتكاب جريمته فذبحه خلال صلاته، وتوجه على إثرها إلى الدور العلوي حيث تسكن زوجته السابقة، وسدد إليها طعنات قاتلة، قبل أن يحاول إحراق البيت بأكمله، ويفر هارباً.
واستغرقت عملية القتل المروعة من المتهم حوالي أربعة دقائق فقط، لم يستيقط خلالها سكان المنزل إلا على صراخ الأطفال الذين شاهدوا الجريمة بأعينهم.
وأكدت عائلة الضحايا، أنهم وجدو الأب مذبوحاً على سجادة الصلاة وقد فارق الحياة، ثم حاولوا إسعاف ابنته ونقلها إلى المستشفى، لكنها لفظت أنفاسها.
ونجحت الشرطة بعد 13 يوماً من البحث المكثف في القبض على المتهم، وتولت النيابة العامة التحقيقات في الحادثة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"