مقال مدفوع
جديد الأسواق

أسبوع الموضة العالمي الرائد في دبي يحقق نجاحاً غير مسبوق

10:21 صباحا
قراءة 3 دقائق

بدأ أسبوع الموضة الضخم في دبي بحفل عشاء الافتتاح الحصري الذي حظي بحضور بعض أفراد أشهر العائلات المالكة المرموقة من مختلف البلدان مثل صاحب السمو الشيخ محمد بن مكتوم آل مكتوم، وصاحبة السمو الشيخة جواهر خليفة آل خليفة، والسيد يعقوب آل علي. نظمت شركة    “The Opulence Events & International Fashion Council” أسبوع الموضة العالمي في دبي الموسم 13 والذي أقيم في الفترة من 17 إلى 20 مارس 2022، خريف / شتاء 2022 مصممين إقليميين وعالميين، بالشراكة مع "غاليري لافاييت باريس"، صالة "آيرس" الفاخرة، "منغوليا للسياحة"، "روكو"، "فاشون تي في"، "أمازون فاير تي في" في الولايات المتحدة الأمريكية، و"فاشن آيكون تي في". شهد الحدث الكبير الذي استمر 4 أيام عدداً كبيراً من مصممي الأزياء والمؤثرين معاً للاحتفال بمجموعة خريف / شتاء 2022.
حقق الحدث مؤخراً إنجازاً بارزاً من خلال إدخال العملة الرقميةNFTs ، ومع وجود خطط أخرى للدخول في التجارة الإلكترونية بعد جلسة ثنائية b2b للحدث والتي حضرها المستثمرين وأصحاب العلامات التجارية. 
يواصل قطاع الأزياء التطور حيث تسعى العلامات التجارية لتصميم تشكيلات فريدة من أجل تلبية احتياجات عملائها المتنوعة والمتغيرة. برز أسبوع الموضة في جبي كأحد المنصات الموثوقة لدعم مصممي الأزياء ومساعدتهم على عرض إبداعاتهم. كانت نسخة 2022 من أسبوع الموضة أكثر روعة، حيث أدخل المنظمون تقنية "ميتافيرس" المذهلة لتجعل من هذا الحدث تجربة لا تُنسى لجميع ضيوفه.

الصورة
أسبوع الموضة دبي 2022

وقالت شيريل دياس، المؤسس والعضو المنتدب: "نحن فخورين بفريق العمل الخاص بنا ومصممينا المبتكرين والجهات الراعية الذين ساهموا جميعاً في جعل هذا الحدث يحقق نجاحاً باهراً مرة أخرى. هذا العام، كان التحضير للحدث تحدياً كبيراً، لا سيما بسبب الأزمة الروسية الأوكرانية. يمكننا اليوم أن نقول وبكل بفخر أن أسبوع الموضة العالمي في دبي أصبح ظاهرة موصوفة جمعت جميع عشاق الموضة في العالم معاً في بوتقة واحدة. ونقوم حالياً بالاستعداد للموسم 14 في نوفمبر 2022".
يعتبر"غاليري لافاييت باريس" الراعي الأبرز للحدث، حيث أبرمت شراكة مع أسبوع الموضة العالمي في دبي، وستمتد الشراكة أيضاً إلى أسبوع الموضة العالمي في باريس في سبتمبر 2022.
ويعتبر "غاليري لافاييت باريس هاوس مان" وجهة التسوق المثلى للكثيرين في باريس! تأسس المتجر عام 1893، ويقع في قلب باريس على امتداد 4 مبان في منطقة الأوبرا في باريس، وهو أول متجر أوروبي متعدد الأقسام، ويضم أكثر من 3500 علامة تجارية ويقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من السلع. يتميز المتجر بقبة بيزنطية مذهلة، ويقدم مجموعة كبيرة من العناصر في كل مجال، من الأزياء إلى الإكسسوارات، والديكور الداخلي والطعام الفاخر.
شملت مجموعات المصممين في أسبوع الموضة في دبي تصاميم وقطع من تصميم: المصمم الشهير من لبنان وليد عطا الله، وخوان جيراردو دي لاسكورين جوسلر من المكسيك، والمصمم البولندي لا فيتا بري لماركسينا، و"جالا ميزون باي نيكوليتا غال" من رومانيا، وحناين مصممة عبايات إماراتية، و"هوزيور غاليريا باي إيونا هوزيور" من بولندا، و"بترفلاي كوتور باي رشيدة يماني" من الهند، مارلو من بولندا، المصمم البولندي النهائي "نوزا نوفا باي بولينا ليكا"، أطلق أسبوع الموضة في دبي إبداعات قادمة أوزبكستان لأول مرة خلال الموسم 13، تم عرضها من قبل "ساوكيلي بوتيك"، "أتيليي"، "آيديل"، "إندفري كوتور"، "فوسيت"، "أمستون آمبر"، و"أن درس كود".
كما تم تقديم جوائز الموضة والتميز الدولية إلى أكثر 20 مصمماً مؤثراً خلال الحدث. ووصل الحدث إلى ذروته في حدث كبير بعد الحفل تم تنظيمه بالتعاون مع "آيرس لكشري لاونج". يعتبر أسبوع الموضة العالمي في دبي الموسم 13 حدثاً استثنائياً وأثبت أنه من أفضل وأكبر فعاليات الموضة في العالم.
جعلت شيريل دياس هذا الحدث مثالاً يحتذى به في عالم أسابيع الموضة، بمهنيتها ومهاراتها التنظيمية المتميزة، والتي يمكن رؤيتها بوضوح من خلال النجاح الذي حققه الحدث.
يستقبل أسبوع الموضة في دبي طلبات لرعاية المصممين أو حجوزات في المعرض للفعاليات القادمة في دبي وباريس وميلانو ونيويورك وقطر خلال كأس العالم لكرة القدم.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"