عادي

شاكيل أونيل يعترف بذنبه بحق طليقته

17:09 مساء
قراءة دقيقتين
العملاق أونيل مع زوجته شاوني في 2004
الشارقة: ضمياء فالح
اعترف أسطورة السلة شاكيل أونيل (50 عاماً) بذنبه في انهيار زواجه من شاوني، وقال أيقونة لوس أنجلوس ليكرز في مقابلة تلفزيونية أنه ارتكب أخطاء كبيرة، وأضاف: «لا أقدم تبريرات لما فعلت، أعرف جيداً أنني أفسدت علاقتي الزوجية، وأحياناً تكون الأخطاء كبيرة جداً بحيث لا يمكن التعافي منها. كانت علاقتي بشاوني مثالية، وتزوجنا في 2002 لكنني كنت سيئاً، وهي كانت رائعة فعلاً. لا حاجة للحديث عما فعلته، لكنني لم أكن هناك لحمايتها والحفاظ على عهود الزواج التي قطعتها لها. عليّ الاعتراف بأنني أنا من كان وراء انهيار الزواج».
وتابع شاكيل أونيل الذي لديه 4 أولاد من شاوني: شريف (22 عاماً)، وشاكر (19)، وأميرة (20 )، وميارا (15)، قائلاً: «شاوني فعلت كل ما يلزم لتكون زوجة صالحة وتربي أولادنا، وظلت أرقّ من الزجاج حتى بعد منحي أطفالاً، كنت أمتلك كل شيء».
ولدى شاكيل ابن بالتبني، ميلز (24 عاماً)، وابن من علاقة سابقة، وابنة اسمها طاهرة (25 عاماً) من علاقة سابقة بأرنيتا ياردبوره. وانفصل شاكيل عن شاوني فترة قصيرة في 2007 قبل أن تقدم شاوني بطلب الطلاق في 2009 بدعوى «خلافات غير قابلة للإصلاح» بينهما، وتم الطلاق رسمياً في 2011.
وقال شاكيل إنه شعر بوحدة كبيرة بعد الطلاق والاعتزال، وأضاف: «كنت تائهاً في منزل بـ76 ألف قدم، تائهاً ووحيداً».
في المقابل، نجحت شاوني كمنتجة تنفيذية ونجمة في برنامج «زوجات لاعبي السلة»، وأعلنت، الخريف الماضي، خطبتها على باستور كيون هيندرسون، وتعهد شاكيل بعدم الخوض في أسرار العائلة عبر مواقع التواصل وأضاف: «القضية هي ليست في المشاكل نفسها، بل تتعلق بالمبادئ وتقديم الحماية والدعم والحب حتى عندما نتشاجر ونتقاتل، لن أكون أنا من يحرجها أمام العالم حتى لو كنا متخاصمين».
وكشف شاكيل عن ندمه لتصرفاته مع نجمي السلة كوبي براينت وبيني هارداوي، وقال:«ارتكبت خطأ كبيراً مع بيني، وخطأ كبيراً مع كوبي، كنت مغروراً وأحمق في تعاملي مع زملائي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"