عادي

«مجلس أبحاث التكنولوجيا» يختتم بطولته الرمضانية لكرة القدم

20:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة

اختتم «مجلس أبحاث التكنولوجيا المتطورة» الصرح المسؤول عن تشكيل المنظومة المتقدمة للبحث والتطوير في العاصمة، بطولته الرمضانية لكرة القدم خلال شهر رمضان الفضيل والتي تخللها العديد من الفعاليات الرياضية المتنوعة.

شهدت البطولة مشاركة جماهيرية واسعة، الأمر الذي أسهم في تعزيز الوعي حول أهمية اتباع نمط حياة صحي لدى أفراد المجتمع، وخاصة خلال شهر رمضان.

وتوج المجلس الفائزين في بطولة رياضة كرة القدم في ختام اللقاءات الحماسية التي شهدتها البطولة، فمن المقرر أن تصبح حدثاً سنوياً في ظل التفاعل الكبير الذي شهدته والأثر الذي تركته لدى أفراد المجتمع.

يأتي إطلاق بطولة كرة القدم الرمضانية، التي شهدت الكثير من المنافسة والإثارة خلال اللقاءات التي أقيمت منذ انطلاقها وحتى نهاية أنشطتها المتنوعة، ضمن رؤية «مجلس أبحاث التكنولوجيا المتطورة» الهادفة إلى تحقيق التوازن الفكري والجسدي للمشاركين فيها ودمجها في منظومة العمل الجماعي بهدف تشجيع وتعزيز الوعي المجتمعي.

وقال فيصل البناي، الأمين العام لمجلس أبحاث التكنولوجيا المتطورة: «ينضم المجلس إلى ركب المؤسسات الوطنية والخاصة في إمارة أبوظبي التي تحرص على دعم موظفيها من خلال توفير الأنشطة والبرامج الصحية والرياضية والترفيهية، خاصة في شهر رمضان».

وأكد أن الأنشطة الرياضية والترفيهية كانت ولا تزال قوة دافعة توحد الجميع وتحفز على الإبداع والابتكار وشيوع الإيجابية ونشر المصلحة العامة، مشيراً إلى أن المجلس سيستمر في المستقبل في مثل هذه الأنشطة إيماناً منه بالدور الكبير الذي تمثله الرياضة في تحسين الإنتاجية وتعزيز التواصل بين الكوادر الوظيفية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"