عادي

ثلاثية تاريخية لشباب الأهلي في كرة السلة الإماراتية

00:52 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: مسعد عبد الوهاب

توج فريق نادي شباب الأهلي بطلاً للنسخة الـ 15 لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة لكرة السلة للرجال للمرة السادسة في تاريخه، بعد فوزه على نظيره الشارقة بنتيجة 96 - 93 بعد التمديد لـ5 دقائق ( الوقت الأصلي 80 - 80 )،في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين الخميس على صالة نادي الوصل في دبي.

وجرد «الفرسان» منافسه التقليدي «الملك» من لقبه،كما حقق ثلاثية الموسم بعد فوزه أيضاً بدرع الدوري العام، وكأس صاحب السمو رئيس الدولة،على حساب الشارقة أيضاً.

وتوج، اللواء «م» إسماعيل القرقاوي،رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي لكرة السلة البطل والوصيف،عقب المباراة التي شهدها عيسى هلال رئيس مجلس الشارقة الرياضي،وعلي المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة،والفريق محمد المري رئيس مجلس إدارة قطاع الألعاب الفردية والجماعية في نادي شباب الأهلي،وعبد اللطيف الفردان نائب رئيس اتحاد كرة السلة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

وكان فريقا شباب الأهلي والشارقة بلغا المباراة النهائية بعد فوز «الفرسان» على الوصل، و«الملك» على النصر، علماً بأن النهائي،هو الثالث بين الفريقين هذا الموسم، وهو النهائي الرابع لفريق الشارقة، بعدما توج بأول ألقاب الموسم بكأس الاتحاد، فيما توج«الفرسان» بلقبي الدوري العام وكأس رئيس الدولة،قبل أن يضم كأس نائب رئيس الدولة لخزائنه محققاً الثلاثية التاريخية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"