عادي

الموسيقى تحتفي بالسينما الهندية في «IIFA Rocks» بأبوظبي

23:23 مساء
قراءة دقيقتين
كاران جوهر

يقام حفل IIFA Rocks الذي يضم أسماء مهمة في عالم الموسيقى، في الاتحاد أرينا يوم 20 من مايو/ أيار المقبل، في ليلة افتتاح حفل عطلة نهاية الأسبوع، وجوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي IIFA المقرر إقامته في أبوظبي، بدورته ال 22 التي تمثل التظاهرة الاحتفالية الأكبر بالسينما الهندية.

ويتهيأ حفل IIFA Rocks لتوحيد العالم عبر استعراض التميز السينمائي في جزيرة ياس بأبوظبي، حيث تكرّم الاحتفالية أفضل المواهب في صناعة السينما الهندية.

وسيقدم الحفل المنتج والمخرج «كاران جوهر» مع الممثلة «بارنيتي تشوبرا» داخل «اتحاد أرينا»، التي تقع في منطقة «ياس باي» بجزيرة ياس في أبوظبي.

ويقدم الحدث الرئيسي لهذا العام بعضاً من أفضل العروض الموسيقية الهندية. ويشارك للمرة الأولى في الحفل الملحن والمغني ومقدّم العروض «ديفي سري براساد»، مايسترو الموسيقى الذي ألف موسيقى فيلم «بوشبا: ذا رايز»، وتلي ذلك فقرات وعروض يقدمها عبقري الموسيقى «تانيشك باجتشي».

وتشارك «نيها كابور» و«ديفاني بانوشالي» في دورة هذا العام من الحفل، وينضم إلى القائمة كل من «غورو راندهاوا» و«هوني سينغ»، اللذين يستعدان لتأدية أغنيتهما «DESIGNER»، التي لم يتم إصدارها بعد في الحفل.

وقال مقدّم الحفل «كاران جوهر»: «حفل الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي يتعدى كونه مجرد حفل عادي، إنه علامة بارزة ومنصة، يكرم من خالها الموهوبون في مجالات الموسيقى والفنون والثقافة، إلى جانب عروض أزياء ساحرة».

وتنضم إلى «كاران جوهر» في تقديم حفل هذا العام الفنانة متعددة المواهب «بارنيتي تشوبرا»، التي قالت: «أنا مسرورة للغاية لمشاركتي في تقديم دورة هذا العام من حفل IIFA Rocks. إنه لشرف لي أن أكون جزءاً من فريق التقديم إلى جانب كاران جوهر».

وسيقدم حفل جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي العالمي نجوم بوليوود «سلمان خان»، و«ريتيش ديشموك» و«مانيش بول».

وستجري الاحتفالية داخل أكبر ساحة ترفيهية داخلية مُزوّدة بإمكانات تقنية فائقة الحداثة في منطقة الشرق الأوسط، وهي «اتحاد أرينا» ‏ وتقع في منطقة «ياس باي» بجزيرة ياس، بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، وشركة «ميرال»، مطور الوجهات والتجارب الترفيهية الرائدة في أبوظبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"