عادي
تكشف مستجدات التحقيقات مع الأعضاء المعزولين

تأجيل عمومية «الاتحاد العقارية» لعدم اكتمال النصاب

16:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شعار الاتحاد العقارية
شعار الاتحاد العقارية
دبي: «الخليج»

أعلنت شركة «الاتحاد العقارية» تأجيل اجتماع الجمعية العمومية السنوي الذي كان من المقرر عقده، الجمعة، 22 إبريل/ نيسان الجاري لعدم اكتمال النصاب القانوني لعقد الاجتماع، فيما سيتم عقد الاجتماع الثاني يوم الجمعة الموافق لـ 29 إبريل الجاري.
وفي إفصاح منفصل أعلنت شركة «الاتحاد العقارية» أن مجلس إدارتها سيعقد اجتماعاً يوم 26 إبريل الجاري، وسيتخذ قرارات بالتمرير بشأن أمور إدارية وتشغيلية متعلقة بالشركة.

وتنظر الجمعية العمومية لشركة «الاتحاد العقارية» في تفويض مجلس الإدارة لتعيين الخبراء القانونيين والماليين والمحاسبيين ومكاتب المحاماة من أجل رفع ومتابعة دعوى المسؤولية ضد أعضاء مجلس إدارة الشركة الذين تم عزلهم في اجتماع العمومية المنعقد في 2021.
وأوضحت الشركة في إفصاح سابق لسوق دبي المالي أن الجمعية العمومية ستعلم خلال الإجتماع المساهمين بآخر التطورات المتعلقة بالتحقيقات التي تجريها الشركة على أفعال الإدارة السابقة.
كما ستنظر العمومية في استمرارية الشركة في مباشرة نشاطها أو حلها قبل الأجل المحدد لها، التزاما لمتطلبات المادة رقم (309) من القانون الاتحادي رقم (32) لسنة 2021 في شأن الشركات التجارية.
وأشارت الشركة إلى أن المادة 309 من القانون الاتحادي، تلزم في حالة بلوغ الخسائر المتراكمة نصف رأس مال الشركة مجلس الإدارة بدعوة الجمعية العمومية للنظر في اتخاذ قرار استمرارية مزاولة نشاط الشركة أو حلها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"