عادي

قرية الإمارات للقدرة تحصل على شهادة «الآيزو»

21:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة

حصلت قرية الإمارات العالمية للقدرة على الاعتماد الدولي للآيزو في الصحة والسلامة المهنية في مكان العمل/ شهادة الآيزو الدولية 45001:2018.

يأتي حصول قرية الإمارات العالمية للقدرة على تلك الشهادة المرموقة، في إطار حرصها المتواصل وسعيها الدؤوب لزيادة المرونة التنظيمية من خلال الوقاية الاستباقية من المخاطر والتحسين المستمر لأداء الصحة والسلامة المهنية قبل وخلال سباقات القدرة، من أجل الحفاظ على سلامة الخيول والفرسان.

وأصبحت قرية الإمارات العالمية للقدرة عضواً في منتدى الاعتماد الدولي «IAF»، وهو جمعية عالمية لهيئات الاعتماد والهيئات الأخرى المهتمة بتقييم المطابقة في مجالات أنظمة الإدارة والمنتجات والعمليات والخدمات والموظفين والتحقق وبرامج أخرى مماثلة لتقييم المطابقة.

وقال مسلم سالم العامري مدير عام القرية، عضو مجلس إدارة مجلس أبوظبي الرياضي: «حصول القرية على شهادة الآيزو:45001:2018، وتحقيق هذا الإنجاز المبهر هو ثمرة المتابعة الحثيثة والرؤية الثاقبة والاستراتيجية الحكيمة برعاية كريمة واهتمام من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وتقديراً للتميز والالتزام الذي سارت عليه القرية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"