عادي
استعداداً لإجازة العيد

«إسعاف دبي» تنشر 127 آلية لتقديم الخدمات للجهور

17:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
استعدادات العيد

دبي: «الخليج»

أكدت «مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف» استعدادها التام للتعامل مع إجازة عيد الفطر المبارك، ضمن خطة متكاملة لمتابعة الأحداث والفعاليات المهمة، وجميع مناطق دبي، بوحدات إسعافية متطورة، لضمان الوصول بوقت قياسي، للتعامل مع أصعب الحالات.

وصرح خليفة الدراي، المدير التنفيذي "أن المؤسسة مستعدة للتعامل مع جميع البلاغات وجميع الحالات، وأنها تؤمّن الأحداث والمناسبات، بخطط استباقية وطواقم إسعافية ومعدات عالية المستوى، حيث إنها خصصت 452 كادراً مؤهلاً و127 آلية موزعة على 122نقطة إسعافية، وتشمل سيارات إسعاف، والمستجيب السريع، والدراجات الهوائية، والزوارق البحرية، والإسعاف الجوي، بالتعاون مع مركز الجناح الجوي بشرطة دبي، فضلاً عن وحدات العناية المركزة التي ستكون في حالة تأهّب تحسباً لأي طارئ، ومركبات للتزويد الميداني والدعم والمساندة في حالة استعداد، لتلبية أي بلاغات قد تطرأ على مدار الساعة. مؤكدا أن المؤسسة بخدماتها النوعية، حريصة على رفع جاهزية سيارات الإسعاف للتعامل مع أصعب الحالات.

وأوضح أن مركبات الإسعاف والمسعفين، سينشرون بالقرب من المناطق السكنية، ومراكز التسوق والمناطق السياحية، والحدائق العامة، فضلاً عن تأمين صالات مطار دبي وضيوف الدولة. وجميع الكوادر الإسعافية المؤهّلة مستعدة للاستجابة السريعة، ضمن خطة محكمة على مدار الساعة، طوال أيام العيد.

وطالب الدراي، الجمهور بتحمّل المسؤولية، والإسهام في إنقاذ الأرواح، بإفساح الطريق أمام سيارات الإسعاف، لأهمية الدقائق التي تفصل بين وصولها للمريض أو المصاب، وأهمية وقت الوصول بالحالات للمستشفى. مؤكداً ثقته بوعي المجتمع وثقافته الإنسانية، كما تمنّى للجميع قضاء إجازة عيد سعيدة مملوءة بالسلامة والأمن والأمان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"