عادي

«ضاحية الرحمانية» يكرّم الفائزين في مسابقته القرآنية والمساهمين في برامجه

17:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

كرم أحمد المطروشي، رئيس مجلس ضاحية الرحمانية في مقر المجلس بمدينة الشارقة، في حفل نظّمه مساء الأحد الفائزين في مسابقة القرآن الكريم، وكرّم المساهمين في فعالياته الرمضانية.

حضر الحفل ماجد الشامسي، نائب رئيس المجلس، وأعضاؤه، ولفيف من المدعوين وممثلي الجهات والأهالي.

بدأ الحفل بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، بعدها كرّم أحمد المطروشي، المساهمين في المير الرمضاني، بعد دعم ثمانين أسرة متعففة بتقديم 80 سلة غذائية، وتفصيل ملابس للعيد لأبنائها.

وشمل التكريم المساهمين: الهلال الأحمر الإماراتي - مكتب الشارقة، ومصرف الشارقة الإسلامي، و«دار الحي للأزياء الرجالية»، فرع مول الرحمانية. وكرّم المتطوعين في توزيع المير الرمضاني.

وكرّم المساهمين في الأمسيات الرمضانية الثلاث التي استقطب متحدثين أفاضل. وشمل التكريم المجلس التنفيذي في عجمان، ودروس الإمارات، ومركز الشارقة للتطوع، وكرّم الإعلامي حسن البلغوني، لإدارة الأمسيات.

وتخلل الحفل تكريم المشاركين في مسابقة الرحمانية للقرآن الكريم في دورتها الأولى التي أقيمت بشعار «بالقرآن نرتقي»، وشمل التكريم الجهات الراعية: مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية، وشركة سالم الشامسي العقارية، وشركة الجنيدي العقارية. وشمل التكريم لجان التحكيم. والمتطوعين في إنجاح الفعاليات الرمضانية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"