عادي
أعلنت تخصيص 316 دورية عسكرية ومدنية

شرطة الشارقة: جاهزون لليلة 27 رمضان وعطلة العيد

01:09 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»
أعلنت القيادة العامة لشرطة الشارقة، إتمام استعداداتها وإجراءاتها الأمنية والمرورية والوقائية لاستقبال ليلة 27 رمضان وعطلة عيد الفطر السعيد، انطلاقاً من حرصها على بسط الأمن والأمان في كل أرجاء الإمارة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عُقد في مبنى القيادة، برئاسة العميد عبدالله مبارك بن عامر، نائب قائد عام شرطة الشارقة، بحضور عدد من مديري الإدارات المعنية بالقيادة.

واستعرض الاجتماع الخطط الأمنية والمرورية الشاملة التي تم إعدادها لليلة 27 رمضان، وعطلة عيد الفطر المبارك، من قبل الإدارات المختصة، حيث تم الكشف عن تخصيص 316 دورية عسكرية ومدنية، وتسييرها في كافة المناطق والشوارع الرئيسية داخل مدينة الشارقة، والمنطقتين الشرقية والوسطى، وتنظيم حركة السير في جميع الميادين والتقاطعات، وبالقرب من الساحات المحيطة بالمساجد، بهدف المحافظة على الهدوء والانسيابية والنظام بشكل عام.

وأشار ابن عامر إلى أهمية وقوف المركبات بشكل صحيح والحد من الوقوف العشوائي خلال صلاتي التراويح والتهجد، وصلاة العيد؛ الأمر الذي يؤدي إلى عرقلة حركة السير، وإعاقة حركة مركبات الشرطة أو الدفاع المدني، والإسعاف في حالات الطوارئ.

ودعا نائب قائد عام شرطة الشارقة، إلى تجاوب أفراد الجمهور مع التوجيهات الخاصة والالتزام بالإرشادات والنصائح الهادفة إلى توفير السلامة العامة، وتهيئة الأجواء التي تتناسب مع الشعائر الدينية خلال ليالي رمضان المباركة، والمناسبات الاحتفالية خلال أيام عيد الفطر السعيد، إلى جانب الأخذ بالإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا «كوفيد 19»، وتطبيق الإجراءات الصادرة بخصوصه من الجهات المعنية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"