عادي

جريمة تهز مطروح المصرية..مقتل شاب بـ 22 طلقة في الرأس

02:43 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

تحقق الأجهزة الأمنية المصرية لكشف ملابسات غموض جريمة مروعة، شهدتها محافظة مرسى مطروح المصرية، بعدما قتل مسلحون ملثمون شاباً بـ 22 طلقة مزقت رأسه خلال تواجده في محل عمله، قبل أن يحرقوا سيارته، ويفروا هارببين، وفق ما نشرت وسائل إعلام محلية الخميس.
وتسبب مقتل الشاب راني رأفت في غضب واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، وتواصل الدعوات إلى إلقاء القبض على منفذي الجريمة، إذ لم يعرف للضحية الذي يعمل في تجارة الأدوية البيطرية، عداوات مع أحدٍ.
ونقلت عن صحيفة «الوطن» المصرية والد الضحية رأفت نور قوله: «كنت في المنزل بالضبعة، وجاء لابنى تليفون بفتح المحل لاستلام بضاعة مستلزمات زراعية في مشروع يعمل به بعد الظهر، وهو يعمل مدرس زراعة ببرج العرب، بعد نقله من مدرسة الضبعة، ثم جاءني تليفون بمقتل ابني، وعندما توجهت للمحل، وجدته جثة هامدة مضروباً بـ22 رصاصة سلاح آلي، وملقى على الأرض غارقاً في دمائه».
وأشار والد القتيل إلى أن ابنه كان قد تعرض لاعتداء العام الماضي ضربه خلاله شخص ببندقية خرطوش، وتابع: «جرى ضبط المتهم وحبسه، وجلسنا مع أهله، وأخذنا وعداً بانتهاء الأمر، ولكن تم الاعتداء عليه من أشخاص ملثمين مجهولين، عبارة عن 4 أشخاص، وفروا هاربين».
وتابع: «لا أريد سوى ضبط الجناة ومحاسبتهم، وأخذ حق ابني من خلال القضاء».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"