عادي

أعضاء «الوطني»: قانون التأمين يسهم في استدامة خلق الفرص

01:29 صباحا
قراءة دقيقتين

أبوظبي: عبد الرحمن سعيد

أكد عدد من أعضاء المجلس الوطني الاتحادي، أن القانون الاتحادي بشأن نظام التأمين ضد التعطل عن العمل عبر الباقات التأمينية، الذي اعتمده مجلس الوزراء، يعد إحدى اللبنات التي نراها الآن وسنلمسها في المستقبل القريب، وسيسهم في استدامة خلق الفرص، وتوفير الحياة الكريمة التي يعيش فيها مجتمع دولة الإمارات دائماً.

وقال محمد عيسى الكشف: إن القيادة الرشيدة كانت ولا تزال ترسم خريطة الطريق لمجتمعها، واليوم بفضل توجهات القيادة ودعمها اعتمد هذا القانون الداعم للبناء ويحمي ضد التعطل عن العمل ويدعم خط الرفاه الذي يعيش فيه مجتمع دولة الإمارات، بأن تكون هناك فرص عمل بديلة للشباب والباحثين عن عمل، وتوفير مظلة لدعمهم لاقتناص الفرص وتطوير المهارات، وتشجيع النمو الاقتصادي لمجتمع دولة الإمارات.

وقالت شذى النقبي: إن قانون التأمين ضد التعطل عن العمل، سابقة عالمية تحسب لدولة الإمارات في ظل الأزمات العالمية المتوالية التي استمرت سنوات كثيرة، لكنها لم تؤثر في أبناء دولة الإمارات بفضل رؤية قيادتها الثاقبة التي تستشرف المستقبل، عبر تعزيز بنيتها التحتية ودعم شبابها بشتى المجالات.

وأوضحت أن القيادة الرشيدة لها كثير من اللفتات الأبوية الحانية لمختلف مصاعب الحياة التي يعانيها أبناء شعوب أخرى عالمياً، حيث تتولى مسؤولية توفير الرعاية الصحية وفقاً لأعلى مستوى.

وقالت شيخة الطنيجي: إن القيادة تسير دون توقف وفق خطط مدروسة لتحقيق الحياة الكريمة لمختلف شرائح وفئات شعب دولة الإمارات، وذلك على نهج القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد، طيّب الله ثراه، الذي زرع في أبنائه الاهتمام بالمواطنين ووضعهم ضمن أهم الأولويات.

وأِشارت إلى أن قرارات القيادة الرشيدة التي تصدر بشكل مستمر تسهم في بث الأمل وإدخال السرور على جميع الإماراتيين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"