عادي

الأهلي المصري يتأهل إلى نهائي إفريقيا ويصعد حربه مع «كاف»

12:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الأهلي المصري

فرض الأهلي المصري حامل اللقب في العامين الأخيرين التعادل على مضيفه وفاق سطيف 2-2 السبت في إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا في كرة القدم، ولحق بالوداد البيضاوي المغربي إلى المباراة النهائية.
وكان الأهلي الذي فاز برباعية نظيفة ذهاباً في القاهرة، البادئ بالتسجيل عبر أحمد عبد القادر (2)، ورد وفاق سطيف بهدفين لأحمد قندوسي (45+1) ورياض بن عياد (61)، قبل أن يدرك محمد شريف التعادل (90+3).
وكان الوداد البيضاوي حجز بطاقته الجمعة بتعادله مع ضيفه بترو أتلتيكو الأنجولي 1-1 إياباً بعدما كان فاز 3-1 ذهاباً في لواندا.
وتقام المباراة النهائية في 30 مايو الحالي في مدينة الدار البيضاء المغربية.
وصعد الأهلي موقفه ضد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بسبب ملعب المباراة، حيث يقام النهائي في المغرب.
 وقال الأهلي في بيان رسمي: «يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعاً طارئاً، لمناقشة ومتابعة كافة الأمور المتعلقة بأزمة المباراة النهائية لدوري الأبطال، بعد القرار غير العادل الذي صدر متأخراً من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإسناد تنظيم المباراة النهائية لملعب بعينه للعام الثاني على التوالي، ومنح أحد طرفي النهائي فرصة اللعب على ملعبه ووسط جماهيره على حساب الطرف الآخر».
وكشف: «يستعرض المجلس في اجتماعه كافة الخطوات الإدارية والقانونية التي تم اتخاذها خلال الأيام القليلة الماضية، ويقوم باتخاذ القرارات التي تحفظ حقوق النادي الأدبية والفنية».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"