عادي

الشرطة يسعى للتتويج الرسمي بلقب الدوري العراقي

12:19 مساء
قراءة دقيقتين
بغداد: زيدان الربيعي
يلتقي الثلاثاء فريق الشرطة مع فريق القوة الجوية على ملعب الشعب الدولي في العاصمة العراقية بغداد، وهي مباراة مؤجلة من الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بسبب مشاركة فريق القوة الجوية في دوري أبطال آسيا.
ستكون المباراة مهمة لفريق الشرطة، لأن فوزه فيها سيجعله يحصل على لقب الدوري العراقي لهذا الموسم بشكل رسمي، لكن في حالة خسارته أو تعادله، فأن هذا الأمر سيتم تأجيله إلى الجولة المقبلة، لذلك سيسعى فريق الشرطة إلى تحقيق الفوز وحسم الدوري، بينما يحاول فريق القوة الجوية هو الآخر تحقيق الفوز أو الاقتناع بنتيجة التعادل وتجنب الخسارة حتى يتخلص من ضغوطات جمهوره المتواصلة على لاعبيه وطاقمه التدريبي.
وكان مدرب فريق القوة الجوية حكيم شاكر طلب من الاتحاد العراقي لكرة القدم تأجيل المباراة إلى وقت آخر بسبب العاصفة الترابية التي ضربت أغلب المحافظات العراقية. مؤكداً، أن «فريقه وجد صعوبة في خوض الوحدة التدريبية التي سبقت موعد المباراة، حيث تم تأجيلها لأكثر من مرة لعل وعسى أن يتحسن الوضع الجوي، لكن الأمر بقي على ما هو عليه».
وأضاف، أن «مباراتنا مع الشرطة هي مباراة مؤجلة ويمكن تأجيلها مرة أخرى، لأن كل الظروف غير ملائمة لإقامتها».
ورداً على تصريحات المدرب حكيم شاكر، أكدت مصادر من داخل الاتحاد العراقي لكرة القدم، أن «المباراة ستقام في موعدها، وستؤجل في حال استمرت العاصفة الترابية».
لكن المؤشرات الحالية تشير إلى إقامة المباراة بعد أن بات المناخ جيداً صباح الثلاثاء، حيث انحسرت العاصفة الترابية بشكل شبه تام».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"