عادي

إدارة «الصقور التطوعي» تعقد اجتماعها الدوري برأس الخيمة

17:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عقدت إدارة فريق الصقور التطوعي بنادي الإمارات في رأس الخيمة اجتماعاً بحضور الأعضاء، لمناقشة انطلاقة وخطط وبرامج أعمال الفريق، إضافة إلى مناقشة المشاركات والفعاليات سواء داخل الإمارة أم خارجها وفرزها والعمل عليها.

وأكدت إدارة الفريق العمل خلال الفترة القادمة على استقطاب أعضاء جدد إضافة إلى العدد الموجود حالياً، والبالغ عددهم 117 شخصاً؛ حيث وضعت إدارة الفريق هدفاً لاستقطاب 500 منتسب للفريق إلى نهاية العام الجاري إضافة إلى هدف مستقبلي على المدى البعيد لعام 2030 ليصل العدد إلى 10000 متطوع.

كما استمعت إدارة الفريق من راشد النقبي مدير المتطوعين إلى موضوع الزيارات التي تمت إلى عدد من المؤسسات والدوائر داخل الإمارة وخارجها والتي بموجبها يقوم فريق الصقور التطوعي بالإشراف على جميع فعالياتهم ومناسباتهم المختلفة، كما تم اعتماد عمل زيارات ميدانية للمدارس الثانوية والجامعات والكليات لنشر ثقافة التطوع.

وأكدت إدارة الفريق أنها تتطلع إلى تحقيق الأهداف الساعية إلى تحفيز وتشجيع أفراد المجتمع ومؤسساته على التطوع من خلال الأفكار المبتكرة التي تخدم المجتمع، وتقدّم المساعدة للآخرين، مؤكدة أن هذه الأهداف خير دليل على نجاح الفريق في مواصلة رسالته الاستراتيجية بنشر ثقافة التطوع من خلال برامجها وسعيها لتقدير أفضل المشاريع التطوعية والمتطوعين.

ويسعى فريق الصقور التطوعي، للمساهمة في دعم المؤسسات الحكومية والخاصة والمجموعات التطوعية بكل فئاتها لإطلاق العنان لابتكار أفكار تطوعية خلاقة وجديدة بما يلبي احتياجات المجتمع، ويحقق التنمية المجتمعية المستدامة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"