عادي
تبلغ كلفته 70 مليون درهم

النعيمي يطلع على مخططات «الفرع الرابع لجمعية أسواق عجمان التعاونية»

13:39 مساء
قراءة دقيقتين

اطلع صاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بحضور سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، على المخططات النهائية لمشروع مبني الفرع الرابع ل«جمعية أسواق عجمان التعاونية» الذي تبلغ كلفته الإجمالية 70 مليون درهم، ويتوقع إنجازه في 18 شهراً، ابتداء من سبتمبر القادم.

وأستمع سموّه، إلى شرح وافٍ، عبر العرض الذي قدمه الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي، رئيس مجلس إدارة الجمعية عن موقع المشروع الذي يقع في منطقة الحميدية، التي تشهد تطوراً ونمواً سريعين، عمرانياً وسكانياً وتجارياً. مُبيناً أهداف المشروع ومدة التنفيذ، ونبذة عن تجهيزاته.

1

وقال الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي: إن المشروع سيكون واحداً من أهم مشاريع الجمعية وأكبرها حجماً، وسيقدم خدمات مميزة للمتسوقين بكل فئاتهم، ويوفر لهم أفضل المنتجات الغذائية بأسعار تنافسية، وبجودة عالية، ضمن بيئة تسوقيه حديثة ومتميزة.

وأوضح أن مساحة مباني المشروع تبلغ 20 ألف متر، ويضمّ مبنى مخصصاً ل«هايبر ماركت» الجمعية بمساحة تصل إلى 10 آلاف متر مربع، و18 محلاً تجارياً داخلياً و 15 خارجياً، وأقساماً لبيع الخضار والفواكه والمخبوزات والحلويات، واللحوم والدواجن والأسماك الطازجة، والأجبان بمختلف أنواعها.

كما وفّر مساحة خارجية بتصميم مميز، تضم 22 مطعماً ومقهى، بمساحات مختلفة ومتنوعة. وخصّص 300 موقف للمتسوّقين والزائرين.

وأشاد صاحب السموّ حاكم عجمان، بالجهود التي يبذلها رئيس مجلس الإدارة وأعضاؤها، والمسؤولون عن إدارتها، وتنفيذ مشاريعها المتنوعة التي تلبّي احتياجات المتسوّقين.

1

حضر الفعالية الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل الحاكم للشؤون الادارية والمالية، والشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي، رئيس ديوان صاحب السموّ حاكم عجمان، والشيخ حميد بن عمار النعيمي، وحمد بن غليطة، رئيس مكتب سموّ الحاكم، ويوسف النعيمي، مدير دائرة التشريفات والضيافة. (وام)

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"