عادي

«مصرف عجمان» يفتتح فرعه الجديد في دبي

15:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عجمان: «الخليج»
أعلن «مصرف عجمان» عن افتتاح فرعه الجديد على شارع الشيخ زايد في دبي، حيث قام محمد أميري، الرئيس التنفيذي للمصرف بافتتاح الفرع الحديث برفقة كبار المديرين التنفيذيين، والذي تم تصميمه وفقاً لأعلى المعايير وبأرقى المواصفات بهدف تعزيز تجربة العملاء وتقديم الخدمات المصرفية بأسلوب عصري ومتجدد.
وقال أميري: نحرص بشكلٍ دائم على إيجاد طرق وأساليب جديدة لتطوير تجربة عملائنا المصرفية وتماشياً مع هذه الرؤية نفتخر اليوم بأن نعلن عن افتتاح الفرع الجديد لمصرفنا على شارع الشيخ زايد. نحن ندرك رغبة عملائنا في الحصول على خدمات مصرفية مريحة وسهلة الوصول ضمن بيئة عصرية ومرنة.
سوف يتيح الفرع الجديد فرصة تقديم الخدمات للعملاء بكفاءة وفاعلية عالية بفضل ما يحتويه من تقنيات متقدمة ومرافق حديثة، إلى جانب التركيز على تعزيز العلاقات المباشرة مع الأفراد والشركات في وقت تتزايد فيه الخدمات المصرفية الإلكترونية وتتسارع فيه حلول التكنولوجيا الرقمية المتطورة.
أوقات العمل في فرع مصرف عجمان على شارع الشيخ زايد تبدأ من الساعة 8 صباحاً وحتى 8 ليلاً خلال أيام الأسبوع من الاثنين إلى السبت ، إلا أن ساعات العمل في يوم الجمعة تكون من الساعة 8 صباحاُ ولغاية الساعة 12 ظهراً فقط.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"