عادي

بيت الرعب الأمريكي بـ 1.5 مليون دولار

20:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بيت الرعب الأمريكي

إعداد: مصطفى الزعبي

اشترى الزوجان، جين وكوري هاينزن، منزل الأشباح الذي يعود إلى 286 عاماً، وكان موقعاً للعديد من الأحداث الغامضة وتصوير الأفلام منها فيلم الرعب The Conjuring، لعام 2013، من المقرر بيعه مقابل 1.5 مليون دولار.

ويقع المنزل في رود آيلاند، وهو واحد من أكثر البيوت المسكونة بالأشباح في الولايات المتحدة الذي تبلغ مساحته 3100 قدم مربعة.

وذكرت أن الزوجين تلقيا عروضاً عدة للمنزل المكون من ثلاث غرف نوم.

وقالت هاينزن: «تلقينا الكثير من العروض الخيالية للمنزل، لكن الناس رفضوا إجراء مقابلات معنا وهو شرط في بيع المنزل، وأصر الزوجان على إجراء مقابلات مع المشترين المحتملين كشرط لبيع العقار. كما وضعوا بعض الشروط الأخرى، من بينها أن المشترين لا يعيشون في المنزل حماية للمشتري على حد قولها»، بحسب صحيفة وول ستريت جورنال.

وسيتعين على المالك الجديد الاستمرار في استخدام المنزل كعمل تجاري والسماح للزوار بالبقاء بين عشية وضحاها وإجراء تحقيقات في الأنشطة الخارقة. كما طلب الزوجان من المشتري احترام حجوزات الليلة الحالية طوال هذا العام.

وقالت أندريا بيرون، (63 عاماً)، التي عاشت في المنزل بين عامي 1971 و1980، إن عائلتها مرت بتجربة مروعة هناك. وذكرت أنها رأت والدتها تحلق على كرسي ثم ألقيت على بعد 20 قدماً.

وقالت عائلة بيرون، إن أختاً لهم تعرضت للصفع من قبل شيء غير مرئي.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"