عادي

جلسات حوارية ب«إنداكس دبي» لكبار قادة الصناعة

19:52 مساء
قراءة دقيقتين

شهد معرض إنداكس أكبر معرض تجاري للتصميم في الشرق الأوسط سلسلة من المؤتمرات والفعاليات والجلسات الحوارية المتنوعة بقيادة أبرز قادة الصناعة الرئيسيين، وبحضور الآلاف من الزوار من جميع أنحاء الدولة خلال اليوم الثاني فقط من انطلاقه.

فقد شهدت جلسات إنداكس للتصميم بالتعاون مع جيبيريت، بول بيشوب، مالك ومؤسس بيشوب ديزاين، حضوراً مميزاً في جلستهِ حول «فن سرد القصص مع التصميم»، تلتها سلسلة من حلقات النقاش المتنوعة حول مواضيع رئيسية عن جميع توجهات صناعة التصميم الداخلي.

وقالت إيلين أوكونيل، نائب الرئيس، للتصميم والضيافة في دي أم جي إيفينتس: «هذه الحوارات تفتح نقاشات نقدية بين المصممين والأشخاص الموجودين داخل الصناعة، كما تمنح المشاركين الفرصة لمقارنة أفضل الممارسات بالإضافة إلى التعلم والنمو كمحترفين من بعض أفضل القادة في مجالاتهم».

وقد شهدت قمة تصميم العمل سلسلة من حلقات النقاش التي تضمنت حواراً بعنوان «آفاق التعليم: من التعلم الهجين إلى العمل الهجين - ماذا يريد الجيل الحديث في جامعاتهم ومساحات عملهم؟»، وسلطت هذه الجلسة الضوء على كيفية رؤية هذا الجيل الخاص لنمط حياتهم العملية في عالم ما بعد الجائحة، كما قاد ميركو دانيلوزو، المؤسس المشارك ورئيس قسم التصميم في شركة نيكسو، جلسة رئيسية بعنوان «إعادة التشكيل وكيف يمكن للطباعة ثلاثية الأبعاد إعادة اختراع التصميم الداخلي»، حيث تناول خلال حديثه مختلف تقنيات الطباعة والمواد والتطبيقات المستخدمة للطباعة ثلاثية الأبعاد في التصميم الداخلي.

وتم خلال اليوم الثاني عرض مجموعة واسعة من المنتجات من جميع أنحاء العالم بما في ذلك الأعمال الفنية الفريدة، والقطع ذات الإصدار المحدود، والأثاث الفاخر، ومختلف العناصر المصنوعة يدوياً، وحتى أغلى حوض استحمام في العالم، مما سمح للعارضين من المنطقة والعالم بتقديم أعمالهم لزوار المعرض.

وعرضت سلسلة من ديكورات المداخل المتطورة، والتي صممتها وبنتها بعض من بيوت التصاميم الرائدة ومقاولي التجهيزات في الدولة، فضلاً عن عرض أعمال أفضل المواهب المحلية والدولية في نسخة المعرض لعام 2022.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"