عادي

«الفيفا» تختار منتسباً بشرطة أبوظبي حكماً بمونديال 2022

19:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة

التقى اللواء سالم شاهين النعيمي مدير قطاع الموارد البشرية في شرطة أبوظبي الحكم الدولي «حامل الراية» المساعد أول محمد الحمادي من منتسبي شرطة أبوظبي، والذي تم اختياره من الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» للمشاركة في تحكيم كأس العالم لكرة القدم «قطر 2022».

وأكد اهتمام القيادة الشرطية بدعم منتسبيها الرياضيين المشاركين في الفعاليات الدولية، وحث الحكم الدولي «حامل الراية» المساعد أول محمد الحمادي على التميز وتمثيل دولة الإمارات بأفضل صورة في هذه البطولة الرياضية المهمة، والتي تتابعها أنظار العالم أجمع.

وأوضح أن شرطة أبوظبي تعتز بمنتسبيها المتميزين وتوفر لهم كافة الإمكانات والدعم للإسهام في تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة واهتمامها بتحفيز أبنائها الشباب بمختلف الأنشطة الرياضية والذين حققوا التميز والريادة محلياً وإقليمياً ودولياً.

وأشار العقيد عصام عبدالله مدير مركز التربية الرياضية بشرطة أبوظبي إلى أن الحكم الدولي المساعد أول محمد الحمادي من أبرز المنتسبين الرياضيين، وحقق مسيرة متميزة من النجاح في المجال الرياضي، حيث اجتاز الاختبارات الدولية والبطولات بتميز على مدار 4 سنوات واختبارات اتحاد الإمارات لكرة القدم منذ العام 2012 الذي منحه الإشارة الدولية لتمثيل دولة الإمارات في المحافل الرياضية الدولية.

وشارك بتحكيم كأس العالم في روسيا 2018، وبطولة كأس آسيا في العام 2015 في أستراليا، ونهائيات كأس آسيا في العام 2019 والتي أقيمت بدولة الإمارات، وبطولة كأس العالم للأندية والتي أقيمت في قطر خلال العام 2020، وشارك في المباراة في النصف النهائي بين فريقي ميونخ الألماني والأهلي المصري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"