عادي
ليلة طربية بنكهة خليجية في مسرح كوكولا أرينا بدبي

المهندس وأصالة يطربان جمهور دبي بأحدث أغانيهما

23:38 مساء
قراءة دقيقتين
اصالة
اصالة خلال الحفل

دبي- أحمد النجار
كان زوار دبي، الجمعة، على موعد مع ليلة طربية بامتياز، سادتها تلاوين من الطرب والمواويل والدبكة بإيقاعات موسيقية مختلفة، أحياها الفنانان ماجد المهندس وأصالة نصري، على مسرح كوكولا أرينا في منطقة سيتي ووك دبي، ليؤكد النجمان محبتهما لدبي، ولينقلا عبر مسرحها رسائل فرح على أنغام سلام إلى جمهورهما العربي الكبير من المحيط إلى الخليج.

وسجلت عدسات الإعلام لحظة وصول النجمة أصالة برفقة زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، حاملة الكثير من مفاجآت لجمهورها. ومع بدء الحفل الذي استهلته النجمة أصالة بأجندة أغنيات مختارة مزجت فيها نفحات الرومانسية مع الإيقاع الشبابي المحبب لتشعل الأجواء تصفيقاً وحماسة، وتوجهت أصالة في بداية الحفلة بتحية مسائية لدبي مجددة محبتها لهذه المدينة التي لا تتوقف عن إبهار زوارها وساكنيها، وخاطبت جمهورها مؤكدة حرصها على إسعادهم خلال هذه الأمسية، من دون أن يفوتها تأكيد مكانة دبي في احتضان كافة صنوف الفن، واستضافة ألمع نجوم الموسيقى والطرب في الوطن العربي، لإضفاء حالة من التوهج والألق الجماهيري في إعلاء صوت الموسيقى بوصفها لغة محبة وتعايش تنبض في قلوب الشعوب.

وقدمت أصالة خلال وصلتها الغنائية رائعتها الجديدة «شكراً»التي أطلقتها مؤخراً على قناتها على يويتوب، والتي حققت 29 مليون مشاهدة، إلى جانب باقة متنوعة من أغانيها الجديدة، لترضي كل الأذواق والأمزجة، كما استجابت إلى هتافات الجمهور الذين طالبوها بأداء بعض الأغنيات القديمة التي لطالما لامست وجدانهم وشكلت محطة ذكرى لدى الكثير من جمهور الحاضرين.

1

ووسط عاصفة من التصفيق والهتاف باسمه، صعد برنس الغناء العربي النجم ماجد المهندس، لتشتعل مدرجات المسرح حماسة لاستقبال نجمهم المحبوب الذي لطالما أبهج محبيه بأغنياته الذهبية التي سطرت شجونهم وأذواقهم، فقد طرح المهندس مؤخراً فيديو كليب أغنيته الجديدة «يا كريم بالجفا»، التي تم تصويرها في دبي، وهو ما طالبه الجمهور بأدائها إلى جانب أيقونته «وعرفتك» التي طرحها منذ أيام على طريقة الفيديو كليب عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات؛ حيث تخطت الأغنية حاجز ال 15 مليون مشاهدة. وهي من كلمات سعيد بن مانع، وألحان الموسيقار طلال.

واستهل المهندس حصته الغنائية بباقة من أغنياته التي طرحها مؤخراً، مبشراً جمهوره بليلة طربية بنكهة عراقية وخليجية أصيلة. كما أدى تشكيلة متنوعة من روائعه القديمة، ليشاركه الجمهور بترديد كلماتها وسط تفاعل جماهيري كبير.

الصورة
1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"