عادي

تحديث سجل مساهمي «كيو القابضة» بعد الاستحواذ على «ريم للاستثمار»

20:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

أعلن سوق أبوظبي للأوراق المالية عن تحديث سجل مساهمي شركة «كيو القابضة» في النظام الآلي لإدارة المقاصة، وذلك بتسجيل أسهم زيادة رأس مال الشركة الجديدة الناتجة عن الاستحواذ على شركة ريم للاستثمار لمساهميها وتسجيلها في حساباتهم لدى إدارة المقاصة كما في إغلاق يوم الخميس 2 يونيو 2022.

وألغى سوق أبوظبي للأوراق المالية، إدراج شركة ريم للاستثمار من التداول في السوق الثاني تحت الرمز (REEM) بعد انتهاء جلسة تداول، يوم الخميس 12 مايو، وذلك بناء على طلب الشركة بعد موافقة مساهميها على عرض شركة «كيو القابضة» للاستحواذ على كامل أسهم شركة «ريم للاستثمار» مقابل أسهم في شركة «كيو القابضة».

وأقرت الجمعية العمومية لشركة «ريم للإستثمار» في إبريل، إلغاء إدراج أسهم الشركة من سوق أبوظبي للأوراق المالية. كما تمت الموافقة على عرض «كيو القابضة» على مساهمي الشركة للإستحواذ على كامل أسهم الشركة مقابل أسهم يتم إصدارها في «كيو القابضة».

وكانت العمومية وافقت أيضاً على عدم توزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن السنة المنتهية بتاريخ 31 ديسمبر 2021، إلى جانب الموافقة على اقتراح أعضاء مجلس الإدارة بعدم دفع أي مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة ذاتها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"