عادي

مصر.. الأم الناجية من مجزرة قنا تكشف تفاصيل جديدة

16:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تطورات جديدة طرأت على جريمة بشعة وقعت في محافظة قنا المصرية، حيث استمعت جهات التحقيق لأقوال الناجية الوحيدة من القاتل وهي الأمّ، والتي أفادت بأن نجلها هو من قام بالتعدي عليها وعلى أشقائه ووالدهِ، بإطلاق أعيرة نارية صَوبَهم، من سلاح آليّ.
وروت الأم التفاصيل أثناء التحقيق وقالت: إن الجريمة وقعت جراء مشاجرة بين المتهم ووالده، بسبب خلافات ماليّة، حيث أمرت النيابة بضبط وإحضار المتهم، وألقت الشرطة، القبض عليه، أمس الثلاثاء، وبحوزته بندقية آلية وذخيرة، حسب ما ذكره موقع «القاهرة24» الإخباري.
كما قامت جهات التحقيق بالاستماع أيضاً لشهادة زوجة المتهم، بشأن خلاف زوجها الماليّ مع والده، فيما تم أيضاً استجواب المتهم فأقرَّ بارتكابه الواقعة، لوجود خلافات مالية مع والده، حيث تحصل على بندقية آلية، وأطلق منها النار، وقتل والده وأشقاءه الأربعة وأصاب والدته.
وبعد الإدلاء بالاعترافات وشهادات الأمن وزوجته أمرت النيابة العامة المصرية، بحبس المتهم بقتل والده وأشقائه الـ4، والشروع في قتل والدته بمحافظة قنا، 4 أيام احتياطيّاً على ذمة التحقيقات.
وكانت منطقة أبو مناع غرب بمركز دشنا، شمالي محافظة قنا، قد شهدت الجريمة المروعة، حيث أقدم شخص على ارتكاب مذبحة، راح ضحيتها 5 من أفراد أسرته.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"