مقال مدفوع

تعرّف على «د.جوب» .. أوّل منصة تجمع ما بين العمل الحر والوظائف بدوام كامل

10:14 صباحا
قراءة 3 دقائق
دكتور جوب منصة وظائف

هل تبحث عن الإستقلالية في العمل والأمان المادي في الوقت نفسه؟ الجواب هو د.جوب، الموقع الأول من نوعه الذي يجمع بين الوظيفة بدوام كامل والعمل الحرّ على منصّة واحدة! الموقع يربط بين أصحاب العمل والموظفين من جهة وأصحاب المشاريع والمستقلين من جهة أخرى، تعرّف معنا على د.جوب.

 

أوّل موقع من نوعه يجمع ما بين العمل الحرّ والوظيفة بدوام كامل: 
كان د.جوب الموقع السبّاق في مواكبة تطوّر سوق العمل، والاتجاه نحو الخيار الجامع ما بين المرونة والإستقلاليّة من جهة، والأمان المادي والإستقرار من جهة أخرى، عبر إطلاق المنصة الأولة من نوعها والتي تربط بين العمل الحر والمستقل في الوقت نفسه. 
من خلال المنصة، www.drjobpro.com، يمكن لصاحب العمل أن يختار الموظّف الأنسب لشركته، أكان مستقلّا أو باحثًا عن عمل كمستقل. ويمكن لأي باحث عن عمل أن يجد الفرصة المناسبة له أكانت عبر وظيفة بدوام كامل أم كمستقل أو الإثنين معًا! وكل ذلك من خلال أحدث التقنيّات المستخدمة بعالم التوظيف. كيف؟ الجواب في ما يلي! 

د.جوب يقدم لأصحاب العمل فرصة اختيار أفضل المرشّحين من دون أي تكلفة 
التنوّع في مكان العمل يضيف الإنتاجيّة، وكصاحب مشروع لا بدّ من أنّك تبحث عن تطوير أعمالك من دون تكاليف إضافيّة، من خلال الإنفتاح على فكرة التنويع بين الموظفين عبر إنشاء فريق عمل يضم عاملين بدوام كامل ومستقلين في الوقت نفسه. وهذه الفرصة لا يمكن أن تجدها سوى عبر منصّة د.جوب التي ستجمعك بأفضل المرشحين للأعمال الحرّة والوظائف بدوام كامل عبر موقع واحد.
وليس هذا فحسب فموقعنا لا يعرف الحدود الجغرافية، ما يعني أن شركتك ستضمّ موظفين من مختلف أنحاء العالم إن كنت تفكّر باختيار مرشحين مستقلين أو حتى موظفين بدوام كامل عن بُعد. 
إن كنت صاحب عمل بإمكانك إذا نشر وظائفك مجانًا على د.جوب.

1

د.جوب يقدّم للباحثين عن عمل فرصة إدارة أعمالهم... ومدخولًا إضافيًا
هل فكّرت من قبل بإمكانيّة زيادة مدخولك من دون أن تخسر الأمن الماديّ الذي تقدّمه لك وظيفتك؟ وماذا لو قلنا لك أنه بإمكانك أن تدير مشروعًا صغيرًا من دون التخلّي عن وظيفتك الحالية؟ 
هذه الخيارات يمكنك تحقيقها من خلال منصة د.جوب التي تسمح لك بالعمل كمستقل عبر التقديم على المشاريع المنشورة، والتي تُسهم بتأسيس عملك الخاص. 
هذا ويمكنك نشر مشاريعك الخاصة والإستفادة من المستقلين الباحثين عن عمل، عبر الدخول على هذا الرابط: 
ليس لديك وظيفة أساسًا؟ ما من مشكلة، فكما ذكرنا سابقًا، منصة د.جوب هي منصة توظيف بإمكانك إذًا التقدم إلى وظيفة أحلامك، في أي بلد. 
عمليّة الإشتراك في د.جوب سهلة وبسيطة، فإن كنت باحثًا عن عمل تسجل الآن، مقابل بدل بسيط، لتستطيع الدخول إلى مئات الوظائف عبر جوالك! 

د.جوب موطن لأكثر من 47 الف شركة حول العالم 
تأسست شركة "د.جوب" في أوائل عام 2016، واتخذت من الإمارات العربية المتحدة مقرًا لها، وأصبحت جزءًا لا يتجزأ من سوق العمل لتمتعها بفهم شامل لقطاع التوظيف في الخليج والشرق الأوسط. 
تطور الموقع وحظي بثقة واحترام مستخدميه في المنطقة وأصبح موطنًا لأكثر من 47 الف شركة واكثر من 5 ملايين باحث عن عمل. وهو موجود اليوم في أكثر من بلد حول العالم، ليجمع أكثر المهارات كفاءة بأفضل المؤسسات من دون أي حواجز جغرافية.

2

د. جوب يواكب أحدث التقنيّات التكنولوجية في عالم التوظيف
يضمن موقع د.جوب سهولة إنجاز الأعمال بفاعلية بفضل الوسائل التكنولوجيّة المبتكرة التي تحتاجها للبحث عن عمل أو موظّفين. حلول التوظيف المعتمدة في الموقع مدعومة بالذكاء الاصطناعي بزاوية 360 درجة وتحاكي تقنيات الـ ATS  الأساسيّة في عالم التوظيف وهي موضوعة في خدمة العملاء لتسهيل عملية التوظيف. 
الموقع لا يعتمد على التكنولوجيا حصرًا في عمليّة التوظيف، ففريق عمله يعمل بجهوزية كاملة ومهنية عالية، ليتحقق من جميع الوظائف بنفسه ويضمن لعملائه الحماية التّامة من عمليات الاحتيال واختراق المعلومات التي تتمّ على بعض مواقع التوظيف الأخرى. 

د.جوب تبنّى سياسة التنوّع في مكان العمل: 
لم تتأخر إدارة د.جوب في مواكبة عصر الأعمال الجديد، ليس فقط من خلال إطلاق المنصة الأولى من نوعها التي تحاكي متطلبات العصر، إنما أيضًا عبر اتباع هذه الإسترتيجية ضمن مكاتبها في أبوظبي ودبي.
الموقع يجمع مواهب من الإمارات، والأردن، ومصر وفلسطين ولبنان إقليميًا، والهند وباكستان دوليًا. ليحقق بذلك رؤيته المستقبليّة ويترجم هدفه من إطلاق المنصة على أرض الواقع وبين موظفيه.

3

د. جوب يعدك بانطلاقة سريعة نحوى المستقبل، فماذا تنتظر إذًا للتحقق من الموقع وكتابة قصة النجاح الخاصة بك؟

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/bdz2fcd5