عادي

وكيل «عموري» يروي تفاصيل صفقة الموسم

16:31 مساء
قراءة دقيقتين
عموري

دبي: «الخليج»
توجه نادر المرزوقي، وكيل اللاعبين المعتمد بالشكر إلى إدارتي ناديي شباب الأهلي والوصل، بعد حسم صفقة انتقال اللاعب عمر عبد الرحمن إلى صفوف «الإمبراطور»، وأثنى على العلاقة الوطيدة التي تربط بين أندية الدولة والتي سهلت من إتمام الصفقة، رغم انتهاء عقد اللاعب مع «الفرسان» بنهاية الشهر الحالي.
وكشف وكيل النجم الدولي العائد إلى صفوف المنتخب، عمر عبد الرحمن، أسرار الصفقة، أن الوصل أبدى رغبة كبيرة بضم «عموري» إلى تشكيلته، والمفاوضات سارت بشكل إيجابي، خاصة أن اللاعب يدرك قيمة الوصل ككيان كروي ومكانة الفريق على الخريطة المحلية كروياً، إلى جانب تطلعات المسؤولين لتحقيق نقلة تعيد الفريق إلى واجهة الفرق المنافسة في السنتين القادمتين.
ورفض نادر التطرق إلى قيمة الصفقة أو مدتها، مشيراً إلى أن هذه التفاصيل تعلن من خلال إدارة النادي التي لها حرية الإفصاح أو التكتم على كل تفاصيل هذه الصفقة التي عكست رغبة النادي بضم لاعب بقيمة عموري، وبحث اللاعب بدوره عن تجربة وتحد جديد بعدما سبق له الدفاع عن الوان فرق العين والجزيرة وشباب الأهلي محلياً، والهلال السعودي خليجياً.
وأكد نادر المرزوقي الذي أمضى أكثر من 10 سنوات كوكيل، أن ثقته كبيرة بضمان نجاح تجربة «عموري» في زعبيل، خاصة أن اللاعب يمتلك الكثير من الحوافز التي تشكل الدافع الكبير له من أجل تحقيق الهدف مع الفريق «الأصفر» المتعطش لنيل البطولات، إلى جانب الهدف الذاتي بتطوير أدائه وضمان التواجد في تشكيلة منتخبنا في الموسم المقبل، حيث تنتظر منتخبنا 3 استحقاقات غاية في الأهمية سيكون أبرزها كأس آسيا الصيف المقبل، وكأس الخليج في يناير المقبل.
سوق الانتقالات
وأثنى نادر المرزوقي على الحركة التي يشهدها سوق الانتقالات هذا الموسم، حيث إن هناك مفاوضات وتحركات وتعاقدات مبكرة تسعى الأندية إلى إبرامها حتى يتسنى لها خوض مرحلة الإعداد بتشكيل مكتمل، إلى جانب التعرف على سلبيات الموسم الماضي والثغرات التي عانى منها كل فريق.
وعن قيمة الصفقات وما يمكن أن تسفر عنه، أوضح أن هناك توازناً مقبولاً ومنطقياً في سعر صفقات الانتقالات، ولا يمكن القول إن هناك صفقات بأسعار مجنونة، وفي نفس الوقت هناك تقييم إيجابي لقيمة بعض اللاعبين الذين انتهت عقودهم أو الذين يرغبون بخوض تجارب جديدة تتيح لهم خوض المزيد من دقائق اللعب.
وتوقع نادر المزيد من الصفقات المميزة في القادم من الأيام، خاصة أن هناك تطلعات جديدة في نادي الجزيرة بعد تشكيل المجلس الجديد، وتواجد البطائح الصاعد للمرة الأولى إلى عالم الأضواء، دون أن ننسى طموحات الشارقة وما يمتلك من عناصر ويبحث عن تدعيمات والوحدة الذي بدل جلده الفني، وحماس أندية دبي التي تتطلع للعودة إلى صدارة المنافسة بعدما خرجت من دون ألقاب في الموسم المنصرم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"