عادي

سيف بن زايد: غرف جديدة للتحقيق مع الأحداث في مراكز الشرطة

14:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: سلام أبوشهاب
كشف الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في نهاية جلسة المجلس الوطني الاتحادي بعد إقرار مشروع قانون اتحادي بشأن الأحداث الجانحين والمعرضين للجنوح، عن النموذج الجديد لغرف التحقيق مع الأحداث في مراكز الشرطة، والتي تراعي الأحداث في مراحل التحقيق.
وقال سموه: إن غرفة التحقيق الجديدة ستكون لها واجهة زجاجية من خلفها يتواجد ضابط التحقيق الذي لا يشاهده الحدث، ويطرح الضابط خلال التحقيق السؤال على الموظف المختص الموجود مع الحدث داخل غرفة التحقيق والذي بدوره يطرح السؤال على الحدث بما يتوافق مع نفسيته وحالته، مشيراً إلى أن جميع مراحل التحقيق تكون مصورة ومثبتة لمصلحة الطفل الحدث.
ووجه سمو الشيخ سيف بن زايد، الشكر إلى المجلس الوطني الاتحادي على جهوده والمشاركة الإيجابية في مناقشة مشاريع القوانين، مؤكداً الحرص على تقديم أرقى الخدمات لمجتمعاتنا والعالم لتحقيق مزيد من الارتقاء لبلادنا.
بدوره توجه صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، بالشكر للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد قائلاً: الإمارات حصلت على المركز الأول عالمياً بالإحساس بالأمن في وقت متأخر من الليل وهذا في غاية الأهمية، مثمناً جهود وزارة الداخلية وأجهزتها بقيادة سموه وقيادات الشرطة على هذه الإنجازات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"