عادي

ليفربول يوجه رسالة صادمة إلى محمد صلاح: «ابتعد عن الأوهام»

13:56 مساء
قراءة دقيقتين
إعداد: محمد ثروت
قالت تقارير صحفية بريطانية، إن نادي ليفربول الإنجليزي وجه تحذيراً أخيراً إلى النجم المصري محمد صلاح، في ظل جمود الموقف التفاوضي بين الطرفين حول تجديد عقد اللاعب في أنفيلد.
وأشارت صحيفة «ديلي ميرور» البريطانية إلى أن إدارة ليفربول، أرسلت تحذيراً إلى محمد صلاح مفاده أنه يجب ألا يكون واهماً، وأنه لا يمكنه أن يضع ليفربول في موقف المساومة، في ظل انتهاء عقده مع النادي في يونيو 2023، وعدم تجديده حتى الآن.
وكان صلاح، 29 عاماً، قد أعلن من قبل أنه يرغب في البقاء مع ليفربول لسنوات طويلة، إلا أن الأمر ليس في يده لحسم الموقف، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه مستمر مع الريدز في الموسم المقبل، ما يعني أنه سيكون لاعباً حراً بعد نهاية العقد، إذا لم يقم بالتمديد.
وقالت الصحيفة: «محمد صلاح يمثل جوهرة التاج في ليفربول، ولكن يجب ألا يكون النجم المصري واهماً بأنه يستطيع فرض شروطه على النادي، ويمكن اعتبار السنغالي ساديو ماني نموذجاً في هذا الصدد، في ظل رحيله المرتقب إلى بايرن ميونيخ الألماني، وهو أمر لم يكن أحد يتصوره قبل 12 شهراً من الآن».
وكانت إدارة ليفربول قد أعلنت مساء الثلاثاء رسمياً التعاقد مع المهاجم الأوروغوياني داروين نونيز، 22 عاماً، من نادي بنفيكا البرتغالي، مقابل 85 مليون جنيه استرليني، ما يعادل 100 مليون يورو، لتكون الصفقة الأغلى في تاريخ ليفربول.
وكان الهولندي فيرجيل فان دايك الصفقة الأعلى قيمة في ليفربول، عندما انتقل إلى الفريق من نادي ساوثهامبتون الإنجليزي مقابل 75 مليون جنيه استرليني.
وأشارت تقارير إلى رغبة نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع محمد صلاح في صيف 2023، عندما يكون لاعباً حراً، كي لا يحصل ليفربول على مقابل مادي من الصفقة.
وتوّج ليفربول هذا الموسم بلقبي كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي، إلا أنه حلّ ثانياً في الدوري الإنجليزي الممتاز، البريمييرليج، بعد مانشستر سيتي المتوّج بالبطولة للعام الثاني على التوالي، كما خسر لقب دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في المباراة النهائية.
وعلى صعيد الجوائز الفردية، حصل محمد صلاح على لقب هداف الدوري الإنجليزي مناصفة مع الكوري الجنوبي سون، كما حصل على لقب أفضل صانع أهداف في البريمييرليج، ولقب أحلى هدف في البطولة، ولقب لاعب العام من رابطة المحترفين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"