عادي

حارب سهيل: طموحي جائزة أفضل لاعب في آسيا

18:14 مساء
قراءة دقيقتين
حارب سهيل بقميص المنتخب
أكد حارب عبد الله سهيل، نجم فريق شباب الأهلي ومنتخب الإمارات لكرة القدم أن القادم سيكون أفضل للمنتخب الوطني، على الرغم من الإخفاق في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، بعد الخسارة أمام أستراليا في لقاء الملحق الآسيوي ضمن مشوار التصفيات.
وتحدث النجم الصاعد خلال حوار مع وكالة أنباء الإمارات (وام) عن الكثير من الأمور التي أثيرت حوله بشأن الاحتراف الخارجي، وتلقيه العديد من العروض الأوروبية.
واعتبر حارب سهيل أن عدم تأهل منتخبنا الوطني إلى مونديال 2022 ليس نهاية المطاف، خاصة أن الجيل الحالي به مجموعة مميزة من اللاعبين، ستكون قادرة على تحقيق الأفضل خلال الفترة المقبلة، حيث ينتظر المنتخب المنافسة في العديد من البطولات من بينها كأس آسيا 2023، وكأس الخليج العربي، وكأس غرب آسيا.
وأوضح نجم منتخب الإمارات أن حصوله على جائزة «نجم المستقبل» خلال مباراة الإمارات وأستراليا بالملحق الآسيوي شرف كبير ودافع له من أجل تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن كل اللاعبين قدموا ما لديهم خلال المباراة ولم يقصروا في الأداء، حيث كان المنتخب الإماراتي نداً قوياً لنظيره الأسترالي، بل وتفوق عليه في بعض الفترات من اللقاء.
وروى ما دار في غرفة الملابس عقب مباراة أستراليا.. مؤكداً أن الحزن سيطر على الجميع، إلا أنهم الجميع اتفقوا على أن ما حدث من الممكن أن يكون خيراً لمنتخبنا الوطني ودرساً للفترة المقبلة، حتى يعمل الجميع بشكل أفضل، وأن الخير ينتظرنا بالصعود مباشرة إلى مونديال 2026.
كما تحدث حارب عن رأيه في الاحتراف الخارجي مؤكداً أنه تلقى بعض العروض الأوروبية، لكنه مرتبط بعقد مع ناديه شباب الأهلي ويضع كل تركيزه معه حالياً.
وفي ما يتعلق بعدم المشاركة كلاعب أساسي في أغلب مباريات فريقه شباب الأهلي الموسم الماضي.. قال سهيل: «راض تماماً عن وضعي في فريق شباب الأهلي، ولا تشغلني المشاركة أساسياً أو الوجود على دكة الاحتياط بقدر ما يشغلني تقديم الأفضل للفريق في كافة المباريات والبطولات في كل مرة أكون فيها في الملعب».
وتابع: «ثقتي بنفسي كبيرة وهو الأمر الذي أضعه دائماً نصب عيني من أجل مواصلة مشواري بتحقيق هدفي والوصول لأبعد نقطة، وطموحي كبير في أن أكون أفضل لاعب في آسيا وأن أحقق الألقاب والبطولات مع شباب الأهلي والمنتخب الوطني».
وتمنى أن يتواجد معه في الفريق عبد الله رمضان لاعب الجزيرة ومنتخب الإمارات، مؤكداً أنه من أقرب اللاعبين إلى قلبه ودائماً ما يعملان على تقديم أفضل ما لديهما مع المنتخب بجانب زملائهم.
وعن متابعته للدوريات الأوروبية.. أكد نجم شباب الأهلي ومنتخب الإمارات أنه من مشجعي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على المستوى العالمي، وفريق اتحاد جدة السعودي على النطاق العربي.
(وام )
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"