عادي
بتوجيهات أحمد بن محمد.. «وجهات دبي» تُعرِّف بإمكانات الإمارة

دبي.. المدينة الأفضل للعيش والزيارة في العالم

20:21 مساء
قراءة 3 دقائق

دبي: «الخليج» 

بتوجيهات سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي للإعلام، تم إطلاق «#وجهات_دبي»، الحملة الهادفة إلى التعريف بالأنشطة والفعاليات العديدة التي تحفل بها أجندة دبي على مدار أشهر الصيف، وتحديداً خلال العطلة المدرسية، بما يسهم في جعل عطلة العائلات التي قررت أن تمضي إجازة الصيف في دبي، سواء من داخل الدولة أو خارجها، وقتاً ممتعاً ومفيداً، حيث تتضمن الحملة إصدار العديد من الأدلة الإرشادية المبتكرة والرسائل التوضيحية وغيرها من الوسائل التي تساعدهم على اكتشاف ما تقدمه دبي من خيارات تتناسب مع جميع أفراد الأسرة ومن جميع الفئات العمرية.

ويشارك في حملة «#وجهات_دبي» مجموعة من الدوائر والمؤسسات الحكومية وشبة الحكومية والخاصة، ومنها: دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي، وبلدية دبي، وهيئة الطرق والمواصلات، وهيئة الثقافة والفنون في دبي، ومجلس دبي الرياضي، نادي دبي للسيدات، كما يشارك في الحملة «إعمار»، ودبي القابضة، ونخيل العقارية، ومؤسسة ماجد الفطيم، ومجموعة ميريكس للاستثمار.

أفضل مدينة

وأعربت منى غانم المرّي، نائب الرئيس والعضو المنتدب لمجلس دبي للإعلام عن الشكر للجهات المشاركة ضمن «#وجهات_دبي»، منوهةً بما تقدمه من خدمات تزيد من جاذبية دبي وتجعلها في مصاف أكثر مدن العالم تفضيلاً لقضاء أوقات متميزة، مؤكدة أن الحملة تأتي تنفيذاً لرؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في جعل دبي المدينة الأفضل للعيش والعمل والزيارة في العالم.

وأضافت: «الحملة تسهم في تأكيد مكانة دبي كمركز رئيسي للأنشطة والفعاليات في المنطقة ووجهة مفضلة لقضاء العطلات، وسيتم تركيز الضوء على الوجهات الأكثر جذباً للعائلات خلال فترة الصيف تزامناً مع موسم العطلة المدرسية، إضافة إلى الترويج للفعاليات والأنشطة التي تستضيفها وتنظمها دبي في أشهر الصيف، والتي تحظى بإقبال لافت سواء من قبل المواطنين والمقيمين أو الزوار من خارج الدولة نظراً لتفردها وجودتها العالمية».

وأكدت منى المرّي تقديرها للتعاون المثمر من المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة مع المبادرات الرامية لترسيخ مكانة دبي العالمية بين أكثر الوجهات المفضلة لقضاء العطلات بفضل أجوائها المريحة وخدماتها التي تأتي على درجة رفيعة من الجودة، والتنوع الكبير في الخيارات التي يمكن للعائلات المفاضلة بينها لانتقاء ما يلائمها، في حين تحرص دبي على تقديم طيف واسع من الخيارات التي تناسب الجميع.

السياحة الداخلية

من جهته، ثمّن عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري الأثر الإيجابي لحملة «#وجهات_دبي»، والذي ظهر مع إطلاقها للمرة الأولى في ديسمبر الماضي، منوهاً بإسهامها في تحفيز السياحة الداخلية وإلقاء الضوء على وجهات تتميز بها الإمارة وتؤكد جاذبيتها للزوار من داخل الدولة وخارجها.

وقال كاظم: «إن الحملة تسهم في تعزيز السياحة الداخلية وتزيد الوعي بمميزات الإمارة وما تتمتع به من مقومات جذب عائلي.. وتتكامل «#وجهات_دبي» مع جهود المؤسسة في توسيع نطاق التعريف بعناصر الجذب المختلفة في الإمارة التي توفر طيفاً واسعاً من خيارات الترفيه».

محتوى شامل

وأوضحت شيماء السويدي، مديرة «براند دبي» أن حملة «#وجهات_دبي» مستمرة على مدار العام للترويج للأنشطة والفعاليات التي تحتضنها المدينة، بينما تركز الحملة خلال الأسابيع المقبلة على الوجهات الصيفية».

وستقدم «براند دبي»، الذراع الإبداعية للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، من خلال «#وجهات_دبي» كافة المعلومات التي تسهم في تحقيق أفضل استفادة من العطلة الصيفية.

الانتشار الرقمي

توظف الحملة العديد من الوسائل الرقمية التي تكفل انتشار رسالتها على أوسع نطاق ممكن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"