عادي

"كيوليس إم إتش أي" المسؤولة عن تشغيل مترو دبي تكرم المحطة المتميزة

09:38 صباحا
قراءة دقيقتين
1

 احتفاءً بشهر رمضان المبارك، أقامت "كيوليس إم إتش أي"، الشركة الرائدة في مجال النقل والمسؤولة عن تشغيل وصيانة مترو دبي وتشغيل ترام دبي، حفل إفطارها السنوي مؤخراً في فندق لو ميريديان دبي، وذلك بحضور ممثلي الإدارة التنفيذية وموظفي الشركة، وشركائها الاستراتيجيين، في أمسية حافلة بالاحتفال بالإنجازات والتواصل البناء. 


بدأ الحفل بكلمة ترحيبية ألقاها والاس ويذريل، المدير العام لشركة "كيوليس إم إتش أي" رحب فيها بالحضور وقدم شكره وتقديره لكافة المدعوين لتلبية الدعوة وسلط الضوء على الروح التشاركية لشهر رمضان في دولة الإمارات العربية المتحدة، الذي يتميز بالاحتفالات المجتمعية والشعور المشترك بالعمل الجماعي.


كما أعرب والاس عن اعتزازه باستضافة حفل الإفطار السنوي، واصفا إياه بالمناسبة المزدوجة. فمن ناحية، يعد هذا الحفل فرصة للاعتراف بالإنجازات السابقة التي حققتها الشركة، ومن ناحية أخرى، يشكل نقطة انطلاق لرسم الاتجاه المستقبلي للشركة. وأكد التزام شركة " كيوليس ام اتش آي بالاستدامة، قائلًا: "إن هذا الإفطار لا يتعلق فقط بالاحتفال بنجاحاتنا، بل يرتبط أيضًا بتمهيد الطريق لمستقبل مستدام معًا".

إضافةً إلى ذلك، شهدت الفعالية احتفالًا بتنوع الحضور، مما يعكس النسيج الثقافي الغني لمجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة ويعزز روح التضامن والشمولية. وقد تزامنت الاحتفالية مع حملة "وقف الأم" التي تم إطلاقها خلال شهر رمضان، مما يستذكر تقدير شركة " كيوليس ام اتش آي" للموظفات لديها من الأمهات وفي المجتمع بصفة عامة، تقديرًا لمساهماتهن وتضحياتهن التي لا تحصى. وتضمن البرنامج فقرة للرسم على الرمال، بالإضافة إلى موسيقى العود التقليدية.

كما شهد الحفل تكريم إحدى محطات الشركة باعتبارها "المحطة المتميزة لهذا العام"، ما يعد بمثابة شهادة على التميز التشغيلي وروح خدمة العملاء، ويعزز مكانة "كيوليس ام اتش اي" كشركة رائدة عالميا في مجال النقل العام. 

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3u43nubj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"