عادي

ميسي سعيد في عطلته ويورج لموسم جدة

12:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ميسي
ميسي
ميسي

الشارقة: ضمياء فالح 
نشر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان شريط فيديو على حسابه في إنستجرام لموسم جدة وكتب:«الكثير من الناس سألوني عن زيارتي للسعودية. زرتها في موسم جدة ودعوني أخبركم، كانت رائعة. طعام مميز وألعاب ممتعة وفنون وثقافة والكثير من الرياضات البحرية وهناك المزيد من المهرجانات هناك قريباً. متلهف جداً لزيارتي القادمة كي أحدثكم أكثر عنها». 
وفي سياق متصل، كشف تقرير عن قيمة تأجير العقار على الجزيرة التي يقيم فيها ميسي وعائلته مع صديقه فابريجاس وعائلته في إيبيزا وهو 260 ألف إسترليني اسبوعياً.
 ويتضمن الإيجار الإستفادة من طاقم خدمة بـ22 شخصاً ،لكن دفع ميسي 8.600 إسترليني في اليوم الواحد عندما استخدم اليخت «شاليمار2» في رحلته البحرية مؤخراً بالبحر المتوسط.
 وتتضمن الفيلا 6 غرف نوم وجيم ومسبح بطول 20 متراً. 
وجلب فابريجاس ودانييللا سمعان أولادهما الثلاثة ليا وكابري وليوناردو ومع ميسي وأنتونيللا طبعاً أولادهما الثلاثة تياجو وماتيو وشيرو. 
وحضر ميسي وفابريجاس معا أيضاً حفل زفاف زميلهما السابق جوردي ألبا بمدينة إشبيلية، ولمح فابريجاس للعب في ناد أقل وقال:«أنصت للعروض ومنفتح،ربما مستوى النادي المقبل أقل لكن هناك فرق بمستوى أقل تنافس في دوري أبطال أوروبا.سأذهب لناد ألعب فيه ويؤمن بقدراتي».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/27rcaptx