عادي

ميسي يشهد خسارة فريقه الأولى من المدرجات

12:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ميسي يشهد خسارة فريقه الأولى من المدرجات
ميسي يشهد خسارة فريقه الأولى من المدرجات
متابعة: ضمياء فالح
ظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بقميص عطلات مع زوجته أنتونيللا، لكن أولاده ارتدوا قميص إنتر ميامي، ليشهد الأسطورة خسارة فريقه الأولى هذا الموسم 3-2 أمام مونتريال.
ولم يشارك ميسي بسبب إصابة في قصبة الساق من مباراة التعادل أمام ناشفيل في كأس كونكاكاف مؤخراً فيما قال مدربه تاتا إنه تم الاتفاق على عدم مشاركة ميسي أمام مونتريال مسبقاً بغض النظر عما يحصل أمام ناشفيل.
إراحة بطل الكرات الذهبية الثماني كان حتمياً لأن إنتر ميامي لديه 4 مباريات في بحر 10 أيام، كما أنه استدعي للعب مع المنتخب في 22 و26 مارس علاوة على مباراة أمام نيويورك في 23 مارس الجاري.
وقال خافيير موراليس مساعد المدرب:«جميعنا يعرف ليو، إنه يريد لعب كل مباراة. أعتقد أننا سنتحدث معه ونحاول أن نقرر أفضل ما يناسبه. طلبوا مني قبل 10 أيام إن كنا سنشركه بالتناوب وفعلنا هذا الأحد، ليس عندي إجابة أخرى».
وشارك بوسكيتس وسواريز في الشوط الثاني من مباراة مساء الأحد التي سجل فيها كامبانا هدف التعادل بعد تقدم مونتريال بهدف في الشوط الأول لكن عاد مونتريال بقوة وسجل هدفين في 5 دقائق عبر ماتياس كاكارو وسنوسي إبراهيم، وعلق المدرب مارتينو «تاتا»:«أعتقد أننا كان يجب أن نفوز بالمباراة، كنا نستحق الفوز. ما يقلقني أن الفريق لا يدافع بجهد كبير».
ويواجه إنتر ميامي نافشيل في غياب كونكاكاف الأربعاء المقبل لكن لم يؤكد النادي بعد مشاركة ميسي فيها من عدمه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4py4rb3p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"