عادي

رسمياً.. بيل يلعب بجوار كيليني في لوس أنجلوس

11:13 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
جاريث بيل

أبوظبي - وام
أعلن كل من لاعب كرة القدم الويلزي جاريث بيل ونادي لوس أنجلوس إف سي الأمريكي عن الاتفاق بينهما على عقد يمتد لمدة عام واحد فقط.
وينتهي عقد بيل "32 عاماً" مع ريال مدريد في 30 يونيو الحالي لينتقل بعدها مباشرة إلى النادي الأمريكي الذي أعلن مؤخراً أيضاً عن التعاقد مع النجم الإيطالي الشهير جورجيو كيليني في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف.
وكشف بيل عن اتفاقه مع النادي الأمريكي عبر تغريدة على "تويتر" حيث تم الاتفاق على انتقاله للنادي بعقد يمتد حتى يونيو 2023، وبهذا عزز بيل فرصه في المشاركة بالمباريات خلال الشهور المقبلة للحفاظ على لياقته البدنية والفنية أملاً في قيادة منتخب بلاده ويلز في كأس العالم 2022 بعدما لعب دوراً بارزاً في تأهل الفريق للنهائيات.
وكان ريال مدريد تعاقد مع بيل من نادي توتنهام الإنجليزي عام 2013 في صفقة بلغت قيمتها 101 مليون يورو ما جعله اللاعب الأغلى في العالم وقتها.
وبعد أداء مهتز ومتباين مع ريال مدريد على مدار السنوات الماضية، تراجعت القيمة السوقية للاعب من 90 مليون يورو لتصل الآن إلى 3 ملايين يورو، علماً أنه توج بالعديد من الألقاب مع ريال مدريد على مدار 9 مواسم، من بينها 5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"