عادي

الجيش الثالث الميداني المصري ينفذ التدريب «إعصار 64»

20:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة - «الخليج»

شهد رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية، الفريق أسامة عسكر، الاثنين، المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة الخارجي ذو مستويين «إعصار64»، الذي ينفذه أحد تشكيلات الجيش الثالث الميداني.

ومن المقرر أن يستمر المشروع لعدة أيام، في إطار تنفيذ خطة التدريب القتالي لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة.

وبدأت المرحلة الرئيسية للمشروع بعرض التقارير والقرارات للقادة على كافة المستويات، ثم إجراءات تنظيم التعاون لكافة العناصر المشاركة بالمشروع، وناقش رئيس أركان حرب القوات المسلحة عدد من القادة والضباط بالمشروع في أسلوب تنفيذ مهامهم، وقام بفرض عدد من المواقف غير المخططة للتأكد من قدرتهم على اتخاذ القرار المناسب أثنـاء إدارة العمليات.

وأكد اللواء أركان حرب عاصم جمعة عاشور، قائد الجيش الثالث الميداني كلمة، خلال المشروع، أشار فيها إلى دعم واهتمام القيادة العامة للقوات المسلحة للارتقاء بمستوى التدريب والتطوير، الذي كان له الأثر الفعال في ما حققه رجال الجيش الثالث الميداني من تطور خلال العام التدريبي الحالي، مؤكداً عزم رجال الجيش الثالث الميداني على الوصول إلى أرقى المستويات في التدريب والارتقاء بمعدلات الأداء والحفاظ على ما لديهم من أسلحة ومعدات.

ونقل الفريق عسكر، تحيات وتقدير الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي لمقاتلي الجيش الثالث الميداني، مشيداً بدورهم البطولي في الدفاع عن أرض الوطن واستعدادهم الدائم للتضحية بكل ما هو غالٍ ونفيس من أجل سلامة وأمن مصر وشعبها العظيم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"