عادي

لأول مرة خارج أمريكا.. دبي تستضيف «سكيفت جلوبال فورم إيست»

21:58 مساء
قراءة دقيقتين

نيويورك: «الخليج»

أعلنت دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي وشركة سكيفت آي إن سي، واحدة من أبرز شركات الإعلام المؤثرة في قطاع السياحة والسفر في العالم، عن استضافة الدورة الأولى من «سكيفت جلوبال فورم إيست» Skift Global Forum East خلال الفترة ما بين 13 و15 ديسمبر المقبل في دبي.

وتعد هذه الفعالية المزمع إقامتها في دبي أول امتداد دولي لمؤتمر «سكيفت جلوبال فورم» الرائد على مستوى العالم في قطاع السياحة والسفر، والذي كانت تستضيفه مدينة نيويورك الأمريكية خلال شهر سبتمبر من كل عام على مدار العقد الماضي. وتمكن المؤتمر من استقطاب أكثر من ألف شخصية قيادية في القطاع بهدف مناقشة أحدث التطورات والتوجهات في قطاع السياحة العالمي.

ويجمع «سكيفت جلوبال فورم إيست» نخبةً من أبرز الرؤساء التنفيذيين، والقادة المبدعين لتسليط الضوء على التوجهات والمبادرات التي تساهم في رسم ملامح القطاع لمرحلة ما بعد جائحة «كوفيد-19»، وكذلك التمازج ما بين التكنولوجيا والتسويق، والوسائل المتقدمة للتواصل مع المستخدمين والمستهلكين، وما يتعلق بمسائل التجربة والتصميم، وكذلك الدور المتنامي لموضوع الاستدامة في قطاع السياحة، إضافة إلى تركيز الاقتصادات الحديثة والمتطورة على قطاع السفر بوصفه المحرّك الاقتصادي الرئيسي في المستقبل، وغيرها من المحاور المهمة الأخرى.

وقال عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: «يشكل إطلاق استراتيجية قوية للتعافي أحد العوامل التي رسخت مكانة دبي على مستوى العالم كمركز رائد للأعمال والسياحة والفعاليات بما فيها استضافة إكسبو 2020 دبي بنجاح كبير».

وأضاف كاظم: «انطلاقاً من مساعي دبي المستمرة للاستفادة من النجاحات التي حققتها استراتيجية التعافي لمرحلة ما بعد الجائحة، يشكّل «سكيفت جلوبال فورم إيست» منصةً عالميةً للحوار المشترك والتفكير الاستشرافي والابتكار».

ومن جهته، قال رأفت علي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سكيفت: «يسرّنا إقامة سلسلة «سكيفت جلوبال فورم» على مستوى عالمي في دبي، والتي تُعد حلقة وصل بين آسيا والغرب، وهو ما ينسجم مع رؤيتنا بأن قطاع السياحة والسفر يتجاوز الحدود الجغرافية للقطاعات والأسواق».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"