عادي

أوائل الثانويات في أبوظبي يهدون تفوقهم للقيادة الرشيدة

00:52 صباحا
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

أهدى عدد من أوائل ثانويات التكنولوجيا التطبيقية، في مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، تفوقهم للقيادة الرشيدة التي وفرت دعماً غير محدود، وبذلت قصارى جهدها لتحسين جودة التعليم، عبر إيجاد منظومة تعليمية متطورة ومحدثة، تواكب كافة المتغيرات، واستقطاب أفضل الكوادر التدريسية.

وأعربوا عن سعادتهم الغامرة بالتفوق وإحراز المراكز المتقدمة في الشهادة الثانوية، ونجاحهم في تجاوز الصعوبات والضغوطات التي مروا بها خلال العام الدراسي، متعهدين بمواصلة مسيرة التميز لخدمة الوطن في كل المجالات.

مواصلة التقدم

قال سالم سعيد محمد راشد الكعبي، إماراتي، من مدرسة ثانوية التكنولوجيا التطبيقية مجمع طحنون بن محمد التعليمي في العين، الأول على المسار المتقدم شعبة الحوسبة والذكاء الاصطناعي، بمعدل 98.9%: لم أكن أتوقع الحصول على الترتيب الأول على شعبتي، على الرغم من أنني بذلت جهداً كبيراً خلال العام الدراسي، وبفضل الله تكلل الجهد بالتفوق، ورأيت الفرحة والفخر في أعين أفراد أسرتي، الأمر الذي شكل لي حافزاً كبيراً لمواصلة التقدم في مسيرة التفوق.

وأضاف: أتعهد لها بمواصلة مسيرة التميز لخدمة الوطن في مجالي، كما أهدي تفوقي إلى أسرتي والكوادر التعليمية الذين دعموني لتحقيق مسيرة النجاح.

قالت روضة يوسف محمد عبدالله المرزوقي، إماراتية، والثالثة على برنامج العلوم المتقدمة بمعدل 98.9%، من ثانوية التكنولوجيا التطبيقية فرع أبوظبي، أهدي تفوقي أولاً لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، ومن ثم لأهلي ومدرستي، وأطمح أن استكمل دراستي في جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا تخصص علوم الكيمياء، نظراً لارتباطه بحياتنا العملية.

وأكدت أن أبرز عوامل النجاح والتفوق تتضمن الموازنة بين الحياة الدراسية والشخصية.

منظومة متطورة

وأهدى علي عبد الباري صالح الصيعري، يمني الجنسية، الثالث مكرر، في برنامج العلوم المتقدمة بمعدل 98.9%، من ثانوية التكنولوجيا التطبيقية فرع أبوظبي منطقة محمد بن زايد، تفوقه لأهله، وللقيادة الرشيدة لدولة الإمارات، نظراً للمنظومة التعليمية المتطورة والمحدثة والتي تواكب كافة المتغيرات والمستجدات، عبر استقطاب أفضل الكوادر التدريسية، وتثقيف الطلبة بمختلف أنواع التكنولوجيات في مجالهم، مؤكداً أنه يطمح إلى استكمال دراسته في كلية الطب بجامعة الإمارات العربية المتحدة.

الفضل للمعلمين

وقال سيف علي يوسف مراد الريسي، إماراتي الجنسية، الرابع في برنامج العلوم المتقدمة بمعدل 98.5%، من فرع العين الخرير مجمع طحنون بن محمد التعليمي، شعوري بالسعادة لا يوصف، وأحمد الله على هذا التفوق، والإنجاز الكبير الذي لم يكن ليتحقق لولا توفيق الله ورضا الوالدين، ومساعدتهما لي في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم اليوم، وقد كان للمعلمين الفضل الأكبر في هذه المسيرة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"