عادي

الذيد ينظم أمسية مجتمعية لدفعة خريجي الثانوية 1991

20:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة

لمسة مجتمعية وتواصل ذكريات ولقاء استثنائي جمع خريجي الثانوية العامة لمدرسة الذيد الثانوية من دفعة 1991، بعد أن دعا نادي الذيد لهذا اللقاء وجرى تنظيمه بحصن الذيد في النادي وحضره لفيف من الخريجين من هذه الدفعة وتطرقوا إلى تلك الفترة ومرحلة الدراسة واكتسابهم القيم والمعارف المتعددة التي أهلتهم لمواصلة تعليمهم الجامعي وخدمة الوطن في عدد من المواقع الحيوية.

اللقاء دعا له وأداره حميد عبدالله بالصدرية الخاطري نائب رئيس مجلس إدارة النادي وخليفة مبارك بن دلموك الكتبي عضو مجلس الإدارة وهدف في مجمله إلى الاحتفاء واللقاء مع زملاء الدراسة والدعوة إلى إحياء هذه العادة بين مختلف دفعات المدارس الثانوية.

شهد اللقاء حضور خميس علي بن سالم الدهماني وعبدالله سالم بن جرش الغفلي وسلطان بن علي العميمي ومحمد عبدالله بالشاوي الكتبي وسعيد بن سرور الزحمي وسهيل خادم الكتبي.

وأكد حميد الخاطري أن المبادرة تأتي في إطار تعزيز التواصل بين أبناء المنطقة، وخصوصاً بين خريجي مدرسة الذيد، مؤكداً أن اللقاء أتاح الالتقاء مع زملاء الدراسة خريجي عام 1991 والعودة بالذاكرة إلى الماضي واستحضار دور المعلمين في تربية الأجيال وما وفرته القيادة الرشيدة من بيئة تعليمية.

وأكد خليفة بن دلموك أن هذه المبادرة هي دعوة للتواصل بين زملاء الدراسة والعمل، في ظل المتغيرات المتسارعة والتي لا تتيح التواصل عن قرب مع الأصدقاء، كما أن اختيار حصن الذيد جاء بهدف إبراز هذا الصرح السياحي الجميل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"