عادي

نهيان بن مبارك يستقبل سفيرة كندا ويؤكد تطور العلاقات بين الدولتين

11:21 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي - وام
استقبل الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، في قصره، مارسي غروسمان سفيرة كندا، بمناسبة انتهاء فترة عملها سفيرة لبلادها لدى الدولة.
ورحب الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان - في بداية اللقاء - بسفيرة كندا، مؤكداً أن الإمارات وكندا تربطهما علاقات استراتيجية تزداد رسوخاً وتطوراً بدعم ورعاية من قيادتي البلدين الصديقين، بما يلبي تطلعات شعبيهما، ويحقق مزيداً من الازدهار والتقدم والنماء.
وأشاد بجهود السفيرة وإسهاماتها المتميزة خلال فترة عملها لدى الدولة في تعزيز التعاون، وتوطيد العلاقات الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين الصديقين، متمنياً لها دوام النجاح والتوفيق في مهمتها المستقبلية، مؤكداً أهمية مواصلة الجهود لدفع العلاقات الإماراتية - الكندية قدماً نحو شراكة استراتيجية شاملة في مختلف المجالات والقطاعات.
من جهتها، أعربت سفيرة كندا عن خالص امتنانها وشكرها لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً على ما حظيت به من حسن استقبال وتعاون ودعم على كافة الصعد، والذي أسهم بدوره في إنجاح مهمتها خلال فترة عملها سفيرة لبلادها لدى الدولة، مشيدة بسياسة قيادة الإمارات الحكيمة برئاسة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ورؤية سموّه الاستشرافية، مشيرة إلى مسيرة الإمارات الحضارية الزاخرة بالإنجازات التي وضعتها في مصاف الدول المتقدمة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"